السبت ٢٧ تشرين الثاني ٢٠٢١
اتفاقية بين URENT و HUAWEI CLOUD تفتح آفاقاً جديدة لأعمال قطاع النقل
25-11-2021 | 15:46
اتفاقية بين URENT و HUAWEI CLOUD تفتح آفاقاً جديدة لأعمال قطاع النقل

وقّعت URENT وهي شركة تقنية ناشئة تركز على اعتماد التكنولوجيا في أعمال وسائل النقل المؤجرة اتفاقية تعاون مع HUAWEI CLOUD الشرق الأوسط تستهدف دفع عجلة التحول الرقمي في الشركة وتعزيز أعمالها في مجال وسائل النقل المؤجرة بالاعتماد على المنصات التقنية المتطورة، حيث تعمل الشركة على توفير المزيد من الخدمات والحلول لتنمية أعمالها وتعزيز حضورها في جميع أسواق منطقة الشرق الأوسط.

وبموجب الاتفاقية، ستتعاون URENT مع HUAWEI CLOUD  كشريك استراتيجي معتمد لتحقيق التحول الرقمي وتوفير الخدمات السحابية.

وستوفر HUAWEI CLOUD البنية التحتية وقدرات المنصة السحابية بالإضافة للإمكانيات المتاحة من خلال شبكة عالمية تضم أكثر من 20.000 شريك و2.3 مليون مطور ممن تتعاون معهم عالمياً.

تسهم شركة URENT في التحول بقطاع النقل بالاعتماد على التقنيات الحديثة، حيث توفر أول منصة تشاركية للمركبات المؤجرة بعلاقة مباشرة بين العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعمل الشركة على نشر أعمالها خارج المنطقة من خلال ترخيص تقنيتها لشركائها في جميع أنحاء العالم.

ويمكن الاعتماد على منصة الشركة لتوفير الخدمات للمستهلكين مباشرة وتوفير الخدمات المخصصة للشركات والخدمات التي تتعاون شركتين على توفيرها للعميل النهائي. كما يمكن تخصيص المنصة لتلبية احتياجات الشركاء وفقاً لتفضيلات البلد والعملاء ومتطلباتهم، مما يسهم في تعزيز الثقة بين المؤجرين والمستأجرين والذين غالباً ما يتواجدون في بلدان مختلفة بفضل التطبيقات والخدمات السحابية الآمنة التي توفرها المنصة.

وقال عمر العشي، الرئيس التنفيذي ومؤسس URENT انه يُسعد الشركة أن تلاقي أعمالها رواجاً واسعاً بين مختلف أوساط العملاء خلال فترة وجيزة من إطلاقها في دولة الإمارات العربية المتحدة في فبراير شباط 2021، خصوصا ان URENT حصلت على لقب "Airbnb للنقل المرن" من مجلة "أريبيان بزنس"، حيث تتيح منصتنا للمستخدمين خيارات استئجار مختلف وسائل النقل سواء على الأرض أو الماء بدءاً من السيارات وسيارات الليموزين مع السائق والدراجات النارية واليخوت والدراجات المائية وغيرها.

واشار العشي الى انه يمكن للمستخدمين الاعتماد على منصة URENT للاستئجار مباشرة من المؤجرين بشكل سلس وغير نقدي وسهل الاستخدام.
من جانبه قال عمر عكر، المدير التنفيذي ونائب الرئيس لمجموعة أعمال هواوي للحوسبة السحابية في الشرق الأوسط: ان هواوي كلاود تسهم بفضل تقنياتها الحديثة في تمكين جميع المؤسسات من تنفيذ عملياتها وتوفير خدماتها الرئيسية بالاعتماد على التقنيات الرقمية المتطورة المدعومة بالإمكانيات السحابية المتقدمة.

وأعرب عكر عن سعادة هواوي بالتعاون مع URENT على تحقيق التحول الرقمي في الشركة باعتبارها شركة رائدة وذات أفكار وحلول مبتكرة سيكون لها دور كبير في الانتقال لمرحلة جديدة من سوق التنقل المرن في المنطقة.

يُذكر أن شركة URENT تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتوفر مجموعة متنوعة من وسائل النقل للإيجار في المنطقة. وكانت الشركة عند إطلاقها أول شركة من نوعها يتم ترخيصها من قبل هيئة الطرق والمواصلات في دولة الإمارات.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة