الاثنين ١٠ كانون الأول ٢٠١٨
إيميريكو تقدِّم روبوت لخدمة زبائن المصارف
27-11-2018 | 15:16
إيميريكو تقدِّم روبوت لخدمة زبائن المصارف

كشفت إيميريكو، وهي شركة رائدة عالمياً في تكنولوجيا الخدمات المصرفية والتجزئة، عن أحدث ابتكاراتها التقنية المتمثلة في روبوت R35 للخدمة الذاتية.

وجاءت هذه الخطوة على هامش فعاليات دورة هذا العام من المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية، والذي يستضيفه فندق ومنتجع ’آرت روتانا‘في البحرين في الفترة بين 26-28 تشرين الثاني.

ويعتبر R35 أحدث الإضافات إلى خطوط منتجات إيميريكو التي تهدف إلى تعزيز سبل دعم العملاء ومساعدتهم في مختلف القطاعات المعنية بالخدمات.

وقد تمّ تجهيز الروبوت بجهاز استشعار الأمواج فوق الصوتية من كل جانب، فضلاً عن جهاز داخلي لتعقب إشارات نظام تحديد المواقع الجغرافية العالمي GPS، كما يمتلك القدرة على المناورة بذكاء على الأرض، والترحيب بالعملاء لمساعدتهم في مهمات مختلفة.

وبفضل حركته الدائمة، يعتمد R35 على نفسه حيث يستخدم بطاريات قابلة لإعادة الشحن بطاقة 12 فولت، ويعود إلى موضع الشحن بكل أمان عند الحاجة.

كما تم تزويد R35 بلوحة مفاتيح مع قارئة آمنة للبطاقات، وطابعة داخلية للإيصالات وميزات أخرى.

وفي تعليقه على هذا الابتكار المتميز، قال فرانسيس لاي، العضو المنتدب لشركة إيميريكو، ان مفهوم R35 كان حافزاً لشركة إيميريكو لتطوير وتحسين تجربة العملاء في القطاع المالي، حيث يكفل ذلك تجربة عملاء أكثر سلاسة وتطوراً، بالاضافة الى توفير مساحة تخزين كبيرة في نفس الوقت.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة