الخميس ١٢ كانون الأول ٢٠١٩
إنه آيفون 11 حتى الآن
19-07-2019 | 17:54
إنه آيفون 11 حتى الآن

تنتمي آبل لفئة الشركات التي تكره التسريبات وهي تتعامل مع الأمر بكل جديّة وتفعل المستحيل لمنعها.

قصة آبل مع التسريبات طويلة وبدأت منذ 6 سنوات وتحديداً في 2013 عندما تم تسريب عدد كبير من نماذج هاتف iPhone 5C من المصنع في الصين على يد أحد الموظفين وبمساعدة من حارس الأمن المكلف حماية المعمل.

ويومها إضطّرت آبل لشراء الهواتف المسروقة لتجنُّب التسريبات.

وكنتيجة مباشرة لما حدث، قامت آبل بإنشاء فريق أمني تابع لها يحمل اسم New Product Security Team – NPS أو فريق حماية المنتجات الجديدة.

وهذا الفريق كان ولا يزال يقوم بمراقبة المنتجات الجديدة لمنع أي تسريب عنها.

وبعد تشكيل هذا الفريق بدأت أعداد هواتف آيفون المسروقة بالإنخفاض، ففي عام 2014 أعلنت آبل عن سرقة 387 هاتف آيفون من المصانع.

وإنخفض هذا الرقم إلى 57 في 2015، إلى أن وصل إلى 4 فقط في عام 2016 عندما اكتشف فريق NPS أن بعض الموظفين في المصنع يعملون على حفر نفق لتهريب هواتف آيفون.

آبل سيطرت بالفعل على تسريبات المصانع، إلا أن مشكلتها الحقيقية الآن باتت مع التسريبات الإلكترونية والتي يتم خلالها إختراق البرامج الهندسية الخاصة بتصميم آيفون، حيث بات الجمهور قادراً على معرفة تصميم آيفون الجديد قبل إطلاقه بمدة طويلة تماماً مثلما حدث اليوم مع إنتشار صور تعطي لمحة واضحة لسلسلة هواتف آيفون 11 المنتظرة.

وبالتالي ننشر لكم أجدد صور تم تسريبها للتصميم الذي سيأتي به هاتف آيفون 11 أقله حتى الآن!

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.





RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة