السبت ١٦ تشرين أول ٢٠٢١
إنترسك 2022 يحدد معايير عالمية في قطاع السلامة والأمن
28-09-2021 | 15:20
إنترسك 2022 يحدد معايير عالمية في قطاع السلامة والأمن

يعود إنترسك، الحدث العالمي الرائد لخدمات الطوارئ والأمن والسلامة في العام 2022 ليوفر منصة عالمية تتضمن برنامجًا مبتكرًا وموسعًا لتوحيد جهود القادة الإقليميين والعالميين واستكشاف حلول مبتكرة للتحديات المتسارعة والمتزايدة التي تواجه قطاع الأمن. وتأتي المواضيع المتعلقة بالأمن السيبراني والتقنية ضمن قائمة أولويات مناقشات الحدث الذي يستضيف نخبة من القادة العالميين الذين يتحدثون للمرة الأولى في الإمارات والمنطقة.

يقام الحدث الأبرز بدورته الثالثة والعشرين برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم تحت عنوان ’توحيد جهود خبراء القطاع من أجل امن وسلامة الأجيال المستقبلية‘، وقد علق سموه على أهمية الحدث قائلًا: ’’يعود إنترسك بدورته الحديثة ليقدم أهم منصة للشركات والحكومات للتعاون والاستمرار في مسار بناء عالم مستدام وأكثر أمانًا للأجيال الحالية والقادمة. ونحن نتطلع للترحيب بجميع هذه القطاعات مرة أخرى، بأمان تام وبشكل فعلي.‘‘

يقام الحدث الأول المتخصص لهذا القطاع في العام 2022 في مركز دبي التجاري العالمي، في الفترة بين 16 إلى 18 يناير. ويعد إنترسك الحدث الأول من نوعه في المنطقة الذي يجمع بين قطاعات السلامة والأمن والحماية العالمية بأكملها. وتأكيدًا على دور الحدث الاستراتيجي لدولة الإمارات العربية المتحدة، يقام الحدث بمشاركة الجهات الرسمية الداعمة للمعرض والتي تضم شرطة دبي، والادارة العامة للدفاع المدني بدبي، ومؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية (سيرا)، وبلدية دبي بالإضافة إلى شركاء حكوميين إضافيين للعام 2022 يتم الإعلان عنهم قريبًا.

وسوف تركز مواضيع التقنية والابتكار في إنترسك على مختبر الأمن السيبراني الذي يوفر منصة حيوية للتبادل المعرفي. ولذلك فإن ميسي فرانكفورت، الشركة المنظمة لمعرض إنترسك، تعمل عن كثب مع رواد القطاع لتنظيم حدث يتناسب مع الاحتياجات الحالية والمستقبلية كما تلتزم بتوفير منصات متخصصة لرواد المعرض لاكتساب رؤى فريدة من نوعها من الخبراء حول بناء القدرات والخبرات المستقبلية.

وقالت كريستين ديفيدسون، مديرة مجموعة معارض إنترسك:’’إن قطاع الأمن والسلامة يشهد اليوم اهتمامًا منقطع النظير، خصوصًا بعد أن تصدر الصفوف الأمامية في حماية القطاعات الأخرى في الأشهر الـ 18 الفائتة التي شهدت تغيّرات عالمية أساسية.

ولذلك خصصنا قسمًا كبيرًا من استثماراتنا لتقديم برنامجًا موسعًا ومميزًا لمعالجة القضايا الأكثر حيوية في القطاع.  يجمع انترسك 2022 أبرز الأدمغة في هذه المرحلة المفصلية لتبادل المعرفة والخبرات من التجارب الحديثة والتطلع إلى المستقبل من خلال أقوى سلسلة من المؤتمرات، بما في ذلك منصات متعددة لمناقشات استراتيجيات التعامل بين القطاعات الحكومية فيما بينها  G2G وبين القطاعات الحكومية وقطاعات الأعمال G2B وبين قطاعات الأعمال فيما بينها B2B، إضافةً إلى حلقات مفصّلة تناقش الأقسام الرئيسية لقطاع الأمن والسلامة.‘‘

وأضافت ديفيدسون: ’’سيشهد التطور النموذجي في إنترسك استقدام وجمع أفضل الخبرات في القطاع مع البرنامج الأكثر ثراءً بالمحتوى على الإطلاق منذ انطلاقة المعرض. وسوف يتضمن هذا الحدث المتميز مشاركات شاملة تجمع متحدثين دوليين وإقليميين، وسيوفر منصات تفاعلية لتمكين فرص التواصل، إلى جانب تواجد مهم لجهات عارضة عالمية لتعظيم تجربة الزوار. وقد عززنا فريق عملنا المتكامل لنقوم خلال الأسابيع المقبلة بالإعلان عن المزيد من المتحدثين الذين يشاركون بشكل حصري، وعن برنامج المؤتمر البارز الذي سوف يمثل قيمة استثنائية لزوار المعرض.‘‘

يشكل إنترسك حلقة وصل هامة لقطاع الأمن والسلامة، نظرًا لاستقطابه آلاف خبراء القطاع وأصحاب المصلحة المتخصصين الذي ينضمون لعقد محادثات ثنائية مع الحكومات وقادة الأعمال، والمشاركة في حلقات النقاش لوضع استراتيجيات لتخفيف ومعالجة مواطن الضعف المستقبلية. كما سوف يجمع الحدث جهات عالمية وإقليمية لاستعراض أنظمة وحلول مبتكرة ومتجددة في بيئة ديناميكية تجمع التفاعل الافتراضي والفعلي ضمن حلقات نقاش وورش عمل ومحادثات خاصة.


نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة