الأربعاء ٢٢ أيلول ٢٠٢١
إل جي تعلن عن بدء مسابقة مهمة للمستقبل
06-09-2021 | 15:24
إل جي تعلن عن بدء مسابقة مهمة للمستقبل

أعلنت LG electronics عن إطلاق "مهمة للمستقبل"، وهي مسابقة تحدي عالمية للشركات الناشئة لتحديد التقنيات المبتكرة والأفكار التجارية التي تمهد الطريق للمستقبل.

وتستضيف هذه المسابقة الافتتاحية مركز الابتكار الجديد التابع للشركة في وادي السيليكون، LG NOVA، وهو فريق استراتيجي داخل "إل جي" يعمل مع الشركات الناشئة ومجتمعات رواد الأعمال لبناء أعمال جديدة وجلب المزيد من الابتكارات من الخارج إلى "إل جي".

"مهمة للمستقبل" هو برنامج تحدي سنوي مدته تسعة أشهر تم إنشاؤه للبحث عن أفضل الأفكار والمفاهيم والأعمال التي من شأنها تحسين نوعية الحياة في مستقبل أكثر اخضراراً وذكاءً وصحة وأكثر اتصالاً. سيبدأ المشاركون المختارون في التحدي العمل مع فريق LG NOVA بشأن مقترحات أعمالهم في غضون ثلاثة إلى ستة أشهر، مما يؤدي إلى عملية اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية التي تبدأ في آذار 2022.

ستتاح الفرصة للمتسابقين النهائيين في مسابقة التحدي، للعمل مع فريق LG NOVA الموجود في كاليفورنيا لتسريع نموهم ونقل أعمالهم إلى المرحلة التالية، مما قد يؤدي إلى إطلاق عمل جديد مع "إل جي". وتعتزم الشركة تخصيص ما يصل إلى 20 مليون دولار أمريكي لدعم المتأهلين للتصفيات النهائية بالاستثمارات والموارد والتمويل لتطوير المفاهيم والوصول إلى البنية التحتية العالمية لشركة "إل جي" وسلسلة التوريد لبناء أعمال مشتركة مع "إل جي".

خلال العملية، ستتاح الفرصة للمشاركين المتميزين الذين يملكون أفكار عمل فريدة من نوعها للتفاعل مع "إل جي" وشركائها والوصول إلى موارد الشركة والإرشاد والبرامج التجريبية لمواصلة تنمية أعمالهم.

ستسلط مسابقة 2021-22 الضوء على الابتكارات الخاصة بأنماط الحياة المتقدمة تقنياً لصالح الناس والمجتمعات والكوكب عبر خمسة مسارات مركزة:

• الصحة المتصلة: الأساليب المبتكرة وإمكانية الوصول والأجهزة لتزويد الأشخاص بمزيد من التحكم في الرعاية الصحية في أي وقت وأي مكان، وبالتالي زيادة صحة سكاننا وعافيتهم.

• تنشيط التنقل: خدمات وحلول وأفكار تجارية جديدة من شأنها أن تساعد في توسيع نطاق البنية التحتية للتنقل الكهربائي وتسريع استخدام الطاقة الكهربائية للمركبة والنقل إلى الأمام.

• أنماط الحياة الذكية: المحتوى والخدمات والتطبيقات والتكنولوجيا التي يمكن نشرها في مساحة المنزل المتصلة، التي قد تستفيد من منصة LG's ThinQ لتبسيط أسلوب حياتنا اليومية وتحسينه.

• الكون الفوقي: الابتكارات التي ستساعد في بناء العالم الرقمي التالي والإنترنت الممكّنة من خلال الألعاب وتقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز وXR وblockchain والأفاتار الرقمية والمزيد.

• الابتكار من أجل التأثير: مسار مفتوح لتحقيق اختراقات أو ابتكارات مجاورة تتماشى مع فلسفة "إل جي" للابتكار من أجل حياة أفضل تحدث تأثيراً إيجابياً على الناس والمجتمعات والكوكب.

في السياق، قال نائب الرئيس الأول للابتكار في LG electronics ورئيس LG NOVA الدكتور سوكوو ري، ان مهمة تحدي المستقبل هي الخطوة الأولى لشركة NOVA LG نحو الابتكار الخارجي والداخلي لشركة "إل جي"، حيث تتعاون مع المبتكرين والشركات الناشئة في كافة أنحاء العالم لتنمية الأفكار وبناء الأعمال معاً"، مضيفاً: "ببساطة، تريد "إل جي" إحداث تأثير مجتمعي إيجابي، ونعتقد أن وجهات النظر المتنوعة يمكن أن تؤدي إلى ابتكارات أفضل للمجتمع العالمي الأوسع. وهذا يعني تقنيات من أجل العيش المستدام، ومنتجات صديقة للبيئة، ومجتمع شامل بشكلٍ عام. سنبتكر لإنقاذ الأرواح وإنقاذ الأرض وخلق حياة أفضل للجميع".

كيف تعمل: مراجعة "مهمة للمستقبل" وعملية الاختيار

سيتم قبول طلبات الاشتراك في "مهمة للمستقبل" من 1 أيلول إلى 25 تشرين الأول 2021، على موقع missionforthefuture.lgnova.com وسيتم تسمية الفائزين في كانون الثاني 2022. في نهاية المطاف، ستحصل 10 شركات على الجائزة النهائية وستحصل على فرصة للبناء أعمالهم بالتعاون مع "إل جي".

ستُجرى تقييمات بدء التشغيل لـ"الخمسين الأولى" في الفترة الممتدة بين 25 تشرين الأول إلى 31 كانون الأول 2021، حيث سيتم تزويد ما يصل إلى 50 شركة بإمكانية الوصول إلى الموارد للمساعدة في تنمية الأعمال التجارية المشتركة، بما في ذلك البنية التحتية للأعمال الأساسية، والتواصل مع رواد التكنولوجيا العالميين، وفرص الإرشاد والتعاون. وستتصل هذه المجموعة أيضاً بشبكة "إل جي" من شركاء الشركات، ورأس المال الاستثماري، والبرامج التجريبية وغيرها من المنظمات المؤثرة لمتابعة فرص عمل إضافية.

سيواصل فريق LG NOVA عملية المشاركة مع "الخمسين الأولى" من الشركات الناشئة من كانون الثاني إلى آذار 2022 بهدف الإعلان عن الـ"20 المختار" في نهاية آذار 2022. وسيتم تزويد هذه المجموعة بفرص للوصول إلى الاستثمارات الرأسمالية والبنية التحتية العالمية لشركة "إل جي" وموارد الأعمال الأخرى استناداً إلى استراتيجية وحاجة نمو الأعمال المشتركة.

بعد ذلك، سيختار فريق LG NOVA الفائزين "العشرة الأوائل" في التحدي في نهاية حزيران 2022 والذين ستتاح لهم الفرصة لبناء أعمالهم بالتعاون مع "إل جي" والحصول على دعم من المنظمة العالمية للشركة.

تعرف على المزيد حول كيف تغذي LG NOVA الابتكار من أجل مستقبل أفضل على www.lgnova.com.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة