الأحد ٢٥ تشرين أول ٢٠٢٠
إل جي تستكشف المجهول في عالم الهواتف الذكية
06-10-2020 | 16:30
إل جي تستكشف المجهول في عالم الهواتف الذكية

أطلقت شركة LG مشروعها الجديد الذي يحمل اسم "Explorer Project" والذي سيشمل توفير الشركة لأجهزة تقدم تجارب استخدام مميزة وغير مستكشفة في عالم الهواتف الذكية، وهي استراتيجية تتعامل مع منطقة جديدة في القطاع.

وExplorer Project هو عبارة عن مبادرة وفئة على حد سواء، والهدف منه استكشاف وضخ حياة جديدة في المناطق غير المستغلة وإعادة تشكيل وتوسيع تجربة المستخدم الحالية، وذلك بمساعدة شركاء النظام الأساسي الموثوق بهم.

ويمثل Explorer Project أيضاً اتجاهاً جديداً في الاستراتيجية المتوائمة للهواتف الذكية من LG.

وتتعاون LG مع شركاء الصناعة Rave وFicto وTubi وNAVER لتطوير ميزات فريدة من شأنها رفع تجربة المشاهدة على الأجهزة المحمولة من Explorer Project. كما وتساهم Qualcomm Technologies مرة أخرى بتكنولوجيا المعالجة الرائدة في القطاع والمعرفة لدفع الأداء المتميز لمجموعة LG المتميزة.

وفي هذا السياق، قال رئيس شركة الاتصالات المتنقلة في إل جي موريس لي، ان شركاء LG يشعرون أنه من المهم تقديم تجارب مستخدم جديدة ومتميزة للمستهلكين في مجال الهواتف الذكية، مشيراً الى ان LG لطالما كانت رائدة في دفع عوامل شكل الهواتف الذكية، حيث ان هذه هي الطريقة الوحيدة لتحقيق الابتكار المطلوب بشدة في سوق الهاتف المحمول.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة