الثلاثاء ٢٠ نيسان ٢٠٢١
إل جي تحوّل عيد الأم لأجمل إحتفال
19-03-2021 | 18:45
إل جي تحوّل عيد الأم لأجمل إحتفال

هل هناك أغلى من الأم على قلوب أي منّا؟ تلك المرأة التي فنت حياتها من أجل أولادها، والتي سهرت ليالٍ طويلة على سلامتهم والتي تكون دائماً على استعداد للتضحية براحتها في سبيل سعادتهم؟ نعم، هذه المرأة تحديداً تستحق رد الجميل والسعي لتقديم الراحة لها وإسعادها.

 وهل هناك أكثر من الأعمال المنزلية التي تثقل كاهل الأمهات عادةً، فما رأيك بتقديم هدية منLG  التي دائماً ما تعطي الأم أهمية قصوى في ابتكاراتها!

تعد الأجهزة المنزلية الذكية أو الأجهزة المجهزة بتقنية الذكاء الاصطناعي من الخيارات الرائعة للهدايا المثالية لعيد الأم، وهي طريقة فريدة لإظهار مدى اهتمامك بوالدتك ورغبتك في تسهيل الأعمال اليومية عليها في نفس الوقت.

يمكنك النظر بجهاز أرادته منذ فترة طويلة لهواية مفضلة أو هدية يمكن أن تساعدها في بدء تجربة جديدة تماماً.

إذا كانت والدتك ممن يعشقون الموسيقى، فإن مكبر الصوت الذكي XBOOM AI ThinQ منLG  يعتبر خياراً رائعاً. فهو يقدم صوتاً متطوراً، كما يتيح إمكانية التحكم السهل ومراقبة أجهزة الذكاء الاصطناعي الأخرى بالمنزل، بما في ذلك التلفزيون والثلاجة والغسالة ومكيف الهواء وناظم الحرارة.

كما يتميز مكبر الصوت بالقدرة على فهم الأوامر والطلبات الشفهية، ويتيح للأم تحديد وتشغيل أغانيها المفضلة بكل سهولة والبحث عن إجابات للأسئلة التي قد تكون لديها، بما في ذلك إدارة جميع المهام اليومية من مكان واحد.

الأم التي تتعب كل النهار ستكون من أكثر أفراد العائلة التي تحتاج للراحة ولقضاء وقتاً تستمتع خلاله بهواياتها سواء كانت ممارسة اليوغا أو مشاهدة أحد الأفلام. ولهذا الهدف يمكن لأجهزة التلفزيون الذكية مثل طرازات LG الحديثة المدعمة بتقنية الذكاء الاصطناعي العثور بسرعة على مجموعة مختارة من مقاطع فيديو تعليم الرياضة لتختار أمك من بينها ما يناسبها، وتتابع مشاهدتها بجانب التوصية بالأفلام بناءً على الممثلين أو الأنواع المفضلة لديها. وتعزز تلفزيونات LG من تجربة المشاهدة على نحو كبير من خلال استشعار مستويات الإضاءة المحيطة وضبط السطوع تلقائياً للحصول على تباين وألوان مثالية في أي وقت من النهار أو الليل.

وفي ظل إنتشار وباء كورونا، كلنا بحاجة للجلوس في الهواء الطلق، ولذلك بإمكانك إنشاء واحة كاملة في الفناء الخلفي مع كرسي حديقة مريح وبطانية ووسادة، وتجهيزها بعد ذلك ببعض سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية مثل مجموعة من طرازات TONE Free الرائعة من LG.

وعندما تنخفض طاقة البطارية بعد عدة ساعات من الاستماع إلى الموسيقى والاستمتاع بالهواء الطلق، يمكن لوالدتك ببساطة وضع سماعات الأذن في علبة شحن  UVnanoلإعادة شحنها وتعقيمها (تستخدم العلبة ضوء الأشعة فوق البنفسجية لتعقيم سماعات الأذن من البكتيريا التي قد تعلق بها) خلال استمتاعها بمشروب بارد مع قراءة أحد الكتب.

أما للتغلب على كافة المهمات التي تحتاج إلى القيام بها بسرعة وبثقة، يمكن لتطبيق ThinQ للهواتف الذكية من LG أن يساعد والدتك كثيراً.

من خلال الاتصال لاسلكياً بأجهزة LG الذكية، يتيح لها التطبيق بدء عملية غسل الملابس، وتنظيف أطباق الليلة الماضية وتنظيف الفتات أو الغبار على الأرض باستخدام المكنسة الكهربائية الربوتية في وقت أقل بكثير مما لو كانت ستركض من غرفة إلى أخرى لتفعل كل ذلك بنفسها. التطبيق مفيد أيضاً للبقاء على اطلاع بقائمة السلع المنزلية، وتتبع وإعادة ترتيب المستلزمات الرئيسية مثل منظفات الغسيل وغيرها.

إذا تحدثنا عن الغسيل، يمكن للغسالات الذكية مثل غسالة LG التي تعمل بمحرك الدفع المباشر بتقنية الذكاء الاصطناعي التعرف تلقائياً على نعومة الملابس وتحديد الدورة المثالية لكل حمولة لمنع إلحاق الضرر بالأنسجة، حتى لا يتلف قميص والدتك المفضل عن طريق الخطأ.

لن يكتمل الإحتفال بعيد الأم من دون إعداد عشاء رائع لوالدتك، وبما أن وباء كورونا يخيف الجميع، فإن المنزل سيكون المطعم الأفضل لهذه المفاجأة. وفي حال كانت مهاراتك في الطهي غير جيدة، يمكن للأفران الذكية من LG المزودة بتقنية ThinQ أن تساعدك في هذا الأمر، وذلك بفضل العديد من الميزات الذكية والتوافق مع مجموعة من تطبيقات الوصفات الذكية بما في ذلك Innit وSideChef.

وبمجرد العثور على طبق لذيذ ومناسب، يوفر التطبيق تعليمات سهلة للمتابعة بينما يسخن الفرن نفسه لدرجة الحرارة المناسبة.

وأثناء طهي الطعام، يمكنك تتبع سير عملية الطهي عبر الهاتف الذكي حيث تقوم بإعداد الطاولة في نفس الوقت وإعداد وضع لطيف من خلال مطالبة مكبر صوت XBOOM AI ThinQ من LG بتعتيم الأضواء وتشغيل أغاني أحد الفنانين المفضلين لدى والدتك.

والدتك تستحق الأفضل ولن تجد أفضل من منتجات LG لتكرّمها بها.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة