السبت ١٦ تشرين أول ٢٠٢١
إل جي تتعهد بالإنتقال إلى 100 في المئة من الطاقة المتجددة
28-07-2021 | 14:14
إل جي تتعهد بالإنتقال إلى 100 في المئة من الطاقة المتجددة

أعلنت "إل جي الكترونيكس" عن التزامها بالانتقال كلياً إلى الطاقة المتجددة بحلول عام 2050 كمكون رئيسي في إستراتيجيتها للاستدامة. يأتي الإعلان في تقرير استدامة "إل جي الكترونيكس" الذي تم إصداره مؤخراً على رأس وعدها السابق بتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2030 من خلال مبادرة Zero Carbon 2030 التي تعهدت فيها "إل جي" بخفض انبعاثات الكربون في مرحلة الإنتاج إلى 50٪ من معايير 2017 بحلول عام 2030.

سيتم تنفيذ التحول في منطقة تلو الأخرى بدءً من أمريكا الشمالية حيث سيتم تشغيل كل مكتب وموقع تصنيع بالطاقة المتجددة خلال العام. تهدف مرافق التصنيع التابعة لشركة "إل جي" خارج كوريا إلى تحويل 50 بالمئة من احتياجاتها من الكهرباء إلى طاقة متجددة في السنوات الأربع المقبلة.

سيتطلب تحقيق هذا الهدف على الصعيد العالمي استراتيجية متنوعة، بما في ذلك تركيب الألواح الشمسية عالية الكفاءة من إل جي على مبانيها، واستخدام اتفاقيات شراء الطاقة التي تسمح للشركات بشراء الكهرباء مباشرةً من الموردين، واستخدام شهادات ائتمان الطاقة المتجددة (REC) والمشاركة في Green Premium في كوريا، سوق "إل جي" المحلي لشراء الطاقة النظيفة مباشرةً من شركة كوريا للطاقة الكهربائية (KEPCO).

تقوم "إل جي" حالياً بتركيب وحدات طاقة شمسية بسعة 3.2 ميجاوات في أحد مواقع التصنيع في نويدا بالهند، لتوليد الكهرباء لتشغيل المكتب الإداري لشركة "إل جي" أيضاً. سيتم توسيع هذا المشروع كجزء من آلية التنمية النظيفة (CDM)، مما يسمح لشركة "إل جي" بالحصول على شهادات تقليل الكربون من اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (UNFCCC).

في هذا الإطار، قال نائب الرئيس الأول في قسم السلامة والبيئة في شركة "إل جي الكترونيكس" بارك بيونج جو: "يمكن تحقيق التزامنا بخلق حياة أفضل للجميع على أفضل وجه من خلال انتقال "إل جي" إلى الطاقة المتجددة وتحقيق حيادية الكربون"، مضيفاً: "في عالم اليوم، لا يحدث الابتكار فقط في المختبر، بل يجب أن يحدث أيضاً في مصانعنا. تتمتع الشركات المصنعة اليوم بفرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر لمنح الجيل القادم عالماً يستحق أن يرثه، وفي "إل جي"، نتعامل مع هذه المسؤولية على محمل الجد".

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة