السبت ٣١ تشرين أول ٢٠٢٠
إعلام من وزير الإتصالات بشأن سرعة وحجم إستهلاك الإنترنت
25-09-2020 | 14:14
إعلام من وزير الإتصالات بشأن سرعة وحجم إستهلاك الإنترنت

أعلن المكتب الاعلامي لوزير الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال المهندس طلال حواط، في بيان، ان رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وافق ورئيس مجلس الوزراء المستقيل الدكتور حسان دياب استثنائياً على الطلب الذي تقدم به وزير الاتصالات المهندس طلال حواط بالتنسيق مع وزير التربية الدكتور طارق المجذوب، على تجديد رفع السرعة وحجم الاستهلاك اشتراكات زبائن الانترنت التابعين للوزارة /اوجيرو على الشبكة المحلية والتخفيض على السعات الدولية والمحلية الإضافية المطلوبة من شركات الانترنت وشركات نقل المعلومات الخاصة، وذلك لغاية 31/12/20 لدعم التلامذة والطلاب لاستكمال دراستهم عن بعد بواسطة الوسائل الإلكترونية وعبر الانترنت، وأيضا دعم المواطنين الذين يسيرون اعمالهم من مكان إقامتهم بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء جائحة فيروس كورونا. على أن يعرض الموضوع لاحقاً على مجلس الوزراء على سبيل التسوية.

وأمل الوزير حواط من شركات نقل المعلومات والانترنت الخاصة أن تنقل هذا التخفيض الى المشتركين على شبكاتهم على غرار المشتركين مع اوجيرو.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة