السبت ١٩ أيلول ٢٠٢٠
إعلام صادر عن شركة طيران الشرق الأوسط
15-09-2020 | 18:25
إعلام صادر عن شركة طيران الشرق الأوسط

أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط – الخطوط الجوية اللبنانية (MEA) عن معاودة تسيير رحلاتها المجدولة من وإلى جدة والرياض في المملكة العربية السعودية، إبتداءً من 16 أيلول الجاري وفق جداول محددة، على أن يتم مراجعتها بشكل دوري تماشياً مع زيادة حجم الطلب.

كما أعلنت الـ MEA عن تسيير رحلات يومية من وإلى باريس إبتداءً من 18 أيلول 2020 إضافة الى رحلات تبادل الرموز مع شركة آر فرانس.

إليكم بالتالي جداول رحلات الـ MEA الى جدة والرياض وباريس والشروط التي يجب إتباعها:

يطلب من جميع المسافرين المغادرين إلى المملكة العربية السعودية إجراء فحص PCR في مختبرات موثوقة على أن لا يتجاوز موعد إجراء فحص PCR الـ 48 ساعة قبل وصول المسافر الى المملكة العربية السعودية.

يجب على جميع المسافرين المغادرين تعبئة وتوقيع نموذج التعهد الصحي وتسليمه إلى مراكز المراقبة الصحية بالمطار عند الوصول إلى المملكة العربية السعودية.

يجب على جميع المسافرين المغادرين  إلى فرنسا كوجهة نهائية حيازة  نتيجة فحص PCR سلبية لا تتجاوز 72 ساعة من تاريخ السفر.

سيخضع المسافرون الذين لا يملكون نتيجة فحص PCR سلبية، لفحص PCR عند الوصول إلى فرنسا كما يجب عليهم الالتزام بالحجر الصحي لمدة يومين لحين صدور النتائج.

يجب ملء شهادة القسم وشهادة السفر الدولية والاحتفاظ بها من قبل المسافرين لتقديمها إلى سلطات المطار عند الوصول إلى فرنسا.

يجب ملء Passenger Locator form نموذج محدد موقع الركاب على متن الطائرة وتسليمها إلى طاقم الطائرة.

للمزيد من المعلومات يرجى مراجعة مركز الإتصالات MEA Call Center 961-626999 - callcenter@mea.com.lb أو زيارة: https://bit.ly/3mhcbYy  إضافة إلى وكيل سفركم.



نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة