الاثنين ١٧ كانون الأول ٢٠١٨
إشحنوه خمساً وتكلموا لساعتين
10-10-2018 | 09:59
إشحنوه خمساً وتكلموا لساعتين

أطلقت OPPO الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية و Active Communication Technology (ACT) اليوم في لبنان هاتف OPPO F9.

ويعتبر OPPO F9 أحدث جيل في سلسلة OPPO F، حيث انه وبالإضافة إلى وظيفة السيلفي الممتازة التي يمتلكها، فإن F9 حقق سبقاً في عملية الشحن السريع، والكاميرات الخلفية المزدوجة، وتصميم الألوان المتدرج مع شاشة عرض كاملة.

وباعتباره أول هاتف ذكي مجهز بتقنية الشحن السريع في سوق الهواتف المتوسطة، تم تجهيز OPPO F9  بـ VOOC Flash Charge وهي تقنية جرى تطويرها بشكل مستقل من قبل OPPO تطبق تكنولوجيا الشحن ذات الجهد المنخفض وتتميز بخاصية شحن سريع تصل إلى أربع مرات أسرع من الشحن السائد عند 5V/1A. ومن خلال هذه التقنية، يمكن للستخدمين إدراك شعار "5 دقائق شحن، ساعتان من الكلام" بسهولة.

"بصفتنا موزعاً للهواتف المحمولة في الاسواق اللبنانية، سنسعى جاهدين لتوفير أفضل الأجهزة بأفضل قيمة ماليّة في والتي تفوق توقعات المستهلكين كما ويمكن للعملاء الأستفادة من طلب أجهزتهم مسبقاً والحصول على باقات هدايا مجانية" قال هيسم ياسين، رئيس الاتصالات المتنقلة (ACT) الموزعين الرسميين في لبنان.

ويعد  OPPO F9 أول هاتف ذكي يمتلك تصميماً متدرجاً مع شاشة عرض كاملة في فئته السعرية. ويحتوي هذا الجهاز على ثلاثة من الألوان المتدرجة – لون شروق الشمس الأحمر (Sunrise Red) لون الغسق الأزرق (Twilight Blue) والبنفسجي اللامع كالنجوم (Starry Purple).

ويحتوي الجهاز أيضاً على كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابيكسل وللمرة الأولى في سلسلة OPPO F قد تم تجهيزه بكاميرا خلفية مزدوجة 2 ميغابيكسل و16 ميغابيكسل.

أما بالنسبة للبرمجة، فإن OPPO يستخدم نظام التشغيل ColorOS 5.2 Operating System من أجل خلق تجربة تفاعلية أكثر ذكاء للمستخدمين. وعندما يتعلق الأمر بالأجهزة، فإن  يحتوي على ذاكرة 4GB/6GB + 64GB تحسن سرعة التشغيل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن OPPO F9 يدعم بطاقات شرائح SIM متعددة – اثنتان لبطاقات شرائح SIM وواحدة لبطاقات التخزين. 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة