الخميس ١٢ كانون الأول ٢٠١٩
إستفيدوا قبل إنتهاء العرض
12-08-2019 | 23:07
إستفيدوا قبل إنتهاء العرض
ضمن سلسلة الأخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنعرفكم الى  تطبيقات شملتها العروض المجانية لليوم ولوقت محدود.

وسنبدأ الخبر بتطبيق Tahrir App - Text on image الذي يوفر لكم أداة سريعة وفعالة للكتابة على الصور بطرق وأنواع خطوط مميزة.

أما التطبيق الثاني فهو Text Only for Instagram الذي يوفر لكم محرر بسيط يلبي احتياجاتكم في حال أردتم إنشاء منشورات مكتوبة على مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي.

والتطبيق الثالث هو Super Tank Battle - myCityArmy الذي يقدم لكم واحدة من أشهر ألعاب معارك الدبابات الكلاسيكيّة القديمة والتي سوف يتذكرها معظمكم بمجرد روية صور اللعبة. وهذه اللعبة تعود الآن إلينا من جديد على نظام iOS وهي لا تزال تحافظ على تصميم اللعبة القديم.

والتطبيق الأخير هو Mad or Dead الذي يوفر لكم لعبة مميزة عليكم خلالها قيادة سيارتكم بخطى سريعة وجمع النقود وتجنب العدو...

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.

تجدر الإشارة الى ان العرض المجاني يشمل عملية تنزيل التطبيق فقط وليس المشتريات داخل التطبيق إن وجدت.

والتطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة