الجمعة ١٦ تشرين الثاني ٢٠١٨
إستعِدَوا لميزة واتساب قبل النوم
15-09-2018 | 14:57
إستعِدَوا لميزة واتساب قبل النوم

بين الحين والآخر تقوم إدارة واتساب بإدخال تعديلات كبيرة على تطبيقها وذلك بهدف جعله قادراً على تلبية متطلبات المستخدمين والمحافظة على موقعه كأكثر تطبيق دردشة إستخداماً.

وقد تبين مؤخراً أن إدارة التطبيق تعمل على إدخال ميزة Dark Mode الى واتساب، حيث سيكون هدف هذه الميزة هو تغيير ألالوان الداخلية في واتساب خلال الليل وجعلها أكثر قتامة ومتناسبة مع محيطكم وذلك بهدف حماية نظركم في حال كنتم تستخدمون التطبيق قبل النوم.

ولا تتوفر حالياً الكثير من المعلومات حول هذه الميزة وكيفية عملها عند طرحها، ولكن وفقاً لـ wabetainfo فإن ميزة Dark Mode تحتاج للكثير من العمل والتعديلات البرمجية وهي لا تزال في مراحلها التطويرية الاولى التي تظهر انها ستعمل على العديد من الهواتف العاملة بنظام أندرويد وهواتف آيفون X وما فوق.

ومن المعروف أن أنظمة العديد من الهواتف تقدم ميزة Dark Mode التي تقوم بتعديل ألوان واجهة الهاتف وجميع التطبيقات الموجودة عليه، إلا ان أغلب المستخدمين لا يقومون بإستعمالها، ولكن بالتأكيد فإن هذا الامر سيتغير عند طرحها بشكل فردي من قبل واتساب إذ سيكون من السهل إستخدامها لتحويل ألوان واتساب خلال الليل.

باسل الخطيب
Bassel@businessechoes.com



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة