الأربعاء ٢٦ حزيران ٢٠١٩
إحذروا الرحلات الرخيصة
10-06-2019 | 11:00
إحذروا الرحلات الرخيصة

يطمح الكثيرون إلى قضاء عطلة مميزة خارج البلاد خلال فصل الصيف، حيث يبذل هؤلاء كافة الجهود اللازمة لتحقيق هذا الهدف.

ولكن هناك عدد من المسافرين الذين يرتكبون أخطاءً تؤدي إلى إفساد عطلتهم، بسبب عدم قدرتهم على ترتيب أوضاعهم بشكل جيد.

وفيما يلي قائمة بأهم الأخطاء التي تؤدي إلى إفساد عطلة السفر، بحسب موقع وولترز وورلد الإلكتروني:

1- الكثير من النشاطات في الوقت نفسه
عندما تخطط لرحلة سفر، تجنب زيارة عدد كبير من المناطق والقيام بالكثير من النشاطات خلال فترة زمنية قصيرة، بل حاول أن تختار أهم المعالم السياحية لزيارتها، أو مدد عطلتك لتغطي كافة النشاطات التي تريد القيام بها، حيث ان القيام بالكثير من النشاطات قي مدة زمنية قصيرة سيصيبك بالإرهاق.

2- اختيار الرحلات الرخيصة
إحذر من اختيار رحلات الطيران الرخيصة، حيث تعتمد العديد من شركات الطيران الرخيصة على مطارات ومحطات بعيدة جداً عن المدينة بهدف خفض النفقات، وهنا ستجد نفسك مضطراً إلى دفع المزيد من النقود للوصول إلى وجهتك الأساسية، دون أن ننسى إمكانية تأخر إقلاع وهبوط الرحلات لساعات وساعات طويلة وما يترتب عن ذلك من متاعب وخسارة للوقت.

3- الإقامة خارج المدينة
تجنب الإقامة في المناطق البعيدة عن المدينة بهدف التوفير، حيث ستنفق المزيد من النقود على تكاليف النقل من وإلى المدينة، ما سيلغي أي فائدة للتوفير في سعر الإقامة.

4- عدم إجراء بحث عن الوجهة
يفشل الكثيرون في إجراء البحث المناسب على الإنترنت عن الوجهة السياحية التي يزورونها، وهذا يؤدي إلى إنفاق المزيد من النقود، أو عدم معرفة عادات وتقاليد البلد الذي يتوجهون إليه، مما يفسد عليهم رحلتهم، أو يحولها إلى كابوس حقيقي.

5- عدم تفقد الأسعار
من الضروري معرفة أسعار الفنادق والمطاعم ووسائل النقل والأطعمة والمشروبات قبل الانطلاق في الرحلة، لتجنب التعرض للغش والخداع.

6- حزم الكثير من الأمتعة
الأمتعة الزائدة يمكن أن تكلفك الكثير، وفي نفس الوقت يمكن أن تكون مصدر إزعاج وإرباك خلال الرحلة وتحد من حركتك أثناء التنقل بين مناطق الجذب السياحي، لذلك يفضل حزم ما تحتاجه فقط من ملابس لتستمتع بالرحلة.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة