الأربعاء ١٢ كانون الأول ٢٠١٨
إبدأوا الشهر مع تطبيقات آيفون المجانية
03-12-2018 | 08:53
إبدأوا الشهر مع تطبيقات آيفون المجانية

إستكمالاً لسلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنقوم بتعريفكم على 3 تطبيقات شملتهما العروض المجانية لليوم.

وسنبدأ الخبر مع تطبيق Video Splits الذي يساعد المستخدمين على تقسيم أي مقطع فيديو خاص بهم إلى مقاطع مصغرة مدتها 15 ثانية وذلك لوضعها كحالة Story على إنستاغرام أو سناب شات أو أي تطبيق آخر.

وإن لم يعجبكم التطبيق السابق فيمكنكم تجربة تطبيق Instacall – Smart Dialer  الذي يدعي مطوروه انه يساعد المستخدمين على إيجاد جهات الاتصال بطريقة سهلة، كما أنه يدعم تخصيص الأرقام للاتصال السريع. (التقييمات التي حصل عليها هذا التطبيق متناقضة جداً حيث يشيد البعض بطريقة عمله بينما يجده البعض الآخر غير مجد)

اما التطبيق الثالث لليوم فهو تطبيق iWheel Decision Maker Decide الذي يقدم لكم دولاب الحظ، مع إمكانية إضافة العديد من الاحتمالات داخل الدولاب ومن ثم الضغط على Spin حيث سيدور الدولاب ويتوقف على احد الخيارات.
وهذا التطبيق للتسلية ومفيد في حال كنتم تريدون ان تختاروا القيام بمشروع من بين عدة مشاريع حيث يمكنكم وضع جميع الخيارات المتوفرة أمامكم والضغط على Spin وسيختار لكم الدولاب أحد الخيارات بطريقة عشوائية.

والتطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة