الخميس ١٣ كانون الأول ٢٠١٨
أوبو ترفع سقف المواجهة وتطلق تحفة Find X في لبنان
10-10-2018 | 15:39
أوبو ترفع سقف المواجهة وتطلق تحفة Find X في لبنان

فاجأتنا شركة OPPO هذا العام بالكشف عن هاتف رائد جديد يحمل مواصفات هائلة وتصميم غير معتاد.

والهاتف الذي نتكلم عنه هو Oppo Find X الفريد بشكله والذي يعطينا إشارة واضحة الى أنّ الشركة الصينية قادرة على الخروج بتصميمات ثورية غير مألوفة.

ويمكن لمن يرى الهاتف ان يلاحظ ان Find X من OPPO يأتي بهيكل زجاجي يجمع بين عدد من الأفكار التصميمة العصرية، بالإضافة إلى بعض الحيل التي سمحت للشركة بتقديم هاتف مع شاشة بلا نتوء بقياس 6.4 إنش تغطي 92.25 في المئة من الواجهة الامامية.

ومن أروع ما قدمته OPPO في Find X هو الجزء المخفي من الهاتف والموجود بين الشاشة وظهر الهاتف والذي ينبثق بسرعة لا تتجاوزالـ 0.5 ثانية عند استدعائه، حيث ان هذا الجزء المنبثق يحتوي من الامام على كاميرا بدقة 25 ميغابيكسل مع نظام لمسح الوجه بطريقة ثلاثية الأبعاد، في حين ان الجهة الخلفية منه تحتوي على كاميرا مزدوجة بدقة 16 + 20 ميغابيكسل.

وتقول OPPO ان الجزء المخفي من الهاتف الذي ينبثق عند استدعائه، سيظل يعمل أكثر من 5 سنوات بكفاءة عالية حتى ولو تم استدعائه 150 مرة في اليوم، خصوصاً بعد ان تم إختباره لأكثر من 300 ألف مرة.

وبالعودة لميزة 3D face unlock التي يملكها الهاتف فهي تقوم بقراءة 15000 نقطة مختلفة لتمييز بصمة الوجه بطريقة ثلاثية ألابعاد، حيث تطلق OPPO على هذه التقنية اسم O-Face.

والتصميم الرائع الخالي من الهوامش تقريباً الذي يملكه Oppo Find X والذي وضع ليلفت الأنظار، ليس الامر الوحيد الذي يميز الهاتف، حيث ان OPPO حرصت ان تجعل من Find X هاتفاً دسماً من جميع النواحي وتحديداً من ناحية أجزاء الهاتف الداخلية، التي تقدّم أداءاً ممتازاً على كافّة الأصعدة.

وOppo Find X مزوّد بواحد من أسرع المعالجات المتوفّرة اليوم وهو معالج كوالكوم سنابدراغون 845، جنباً إلى جنب ذاكرة عشوائية "RAM" بسعة 8 جيغابايت وذاكرة تخزين داخلية تصل سعتها إلى 256 جيغابايت، إذ تجتمع هذه المواصفات للسماح لـ Oppo Find X بالعمل بسلاسة بلا تلعثمٍ أو تباطؤ ومن دون أيّ مشاكل عندما يتعلّق الأمر بالمهام التقليدية اليومية أوالمهام الثقيلة.

ويحتوي الهاتف في داخله على بطارية بسعة 3730 ميلي أمبير، متكاملةً مع تقنيّة Oppo للشحن السريع المسمّاة VOOC، إذ ستحصلون من خلال هذه السعة على يومٍ كامل من الاستعمال المتوسط. كما ان استخدام تقنيّة VOOC للشحن السريع ستسمح لكم بالحصول على نسبة شحن تفوق الـ 60 في المئة عند شحن الهاتف لمدّة 30 دقيقة فقط.

ويمكن القول ان هاتف Find X سيرفع سقف المواجهة في سوق الهواتف الذكية في لبنان، حيث تُجسّد هذه التحفة القدرات الفائقة لشركة Oppo في عالم الهواتف الذكية.

وبالتأكيد فإن Find X الجريء سيحجز لنفسه موقعاً متقدّماً على الساحة التقنية في 2018 فهو الهاتف الساحر من جميع النواحي والذي يمتلك كلّ الصفات التي تجعل حامله يتفرد بالعديد من الميزات مقارنة مع بقية الهواتف الموجودة في السوق حالياً.

وتجدر الاشارة الى ان Oppo Find X اصبح متوفراً في السوق اللبنانية حيث يمكنكم الحصول عليه من خلال شركة ACT أو Active Communication Technology.



 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة