الجمعة ٢٢ آذار ٢٠١٩
ألفا تدخل عالم الشاشة الكبيرة
19-02-2019 | 17:08
ألفا تدخل عالم الشاشة الكبيرة

أعلنت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، أن تطبيق ألفا سبورتس، الناقل الحصري لبطولتي ألفا لكرة السلة والكرة الطائرة وغيرها من النشاطات الرياضية، أصبح متاحاً على شبكة Cablevision بموجب اتفاقية وقّعت بين رئيس مجلس الإدارة، المدير العام لشركة ألفا المهندس مروان الحايك ورئيسة مجلس إدارة Cablevision، سمر خليل.    
 
ووفق هذه الإتفاقية، سيتمكن كل مشتركي Cablevision في لبنان من متابعة محتوى ألفا سبورتس ذات القيمة المضافة ببث عالي الجودة HD، مقابل 20 دولاراً حتى نهاية الموسم الحالي (2018-2019).

وتأتي هذه الخطوة كجزء من خطة ألفا لتعزيز إنتشار التطبيق كمنتج رؤيوي وحداثي، تدرّجاً من الهاتف الذكي الى التلفزيون الذكي والآن شبكة Cablevision الواسعة الإنتشار.

كما إنها تأتي في سياق إسترتيجية ألفا القائمة على طرح حلول إنقاذية للرياضة اللبنانية والإسهام في تطويرها.
 
وقال الحايك، انه بهذه الإتفاقية، تدخل ألفا عالم الشاشة الكبيرة، فتثبّت تحوّلها الرقمي وتنتقل من مشغّل تقليدي إلى مزود محتوى وخدمات متعددة.

وأضاف، انه عبر ألفا سبورتس، أحدثت ألفا  تغييراً جذرياً في عالم المحتوى، ووضعت أحد مداميك الإنخراط الجدي في عالم الجيل الخامس والذي سيحدث تغييراً جذرياً في حياتنا.

ولفت الحايك الى أن إطلاق ألفا سبورتس في تشرين الأول 2018 كان مشروعاً إنقاذياً للرياضة اللبنانية، ومنذ الإنطلاقة، وضعت الشركة إستراتيجية متكاملة ليكون هذا التطبيق حاضنا للرياضة اللبنانية وفي متناول كل محبيها.

وختم، بالقول انه بهذه الشراكة، أصبحت ألفا سبورتس القناة رقم 210 التي تنضم الى عائلة Cablevision.
 
من جهتها قالت رئيسة مجلس إدارة Cablevision، سمر خليل، انه وفي إطار السعي المستمر لتلبية احتياجات مشتركي Cablevision، يسعدنا أن نعلن عن اتفاقنا مع Alfa، حيث تتيح هذه الشراكة، تزويد المشتركين بأفضل تجربة تلفزيونية، من خلال تقديم أوسع مجموعة من قنوات الترفيه المنزلي المتميزة التي يتم تقديمها من خلال صوت وصورة ذات جودة عالية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة