الجمعة ٢٤ كانون الثاني ٢٠٢٠
أكثر الأغاني إستماعاً على أنغامي في 2019
19-12-2019 | 16:46
أكثر الأغاني إستماعاً على أنغامي في 2019

أعلنت منصّة أنغامي الموسيقيّة عن تحقيقها أكثر من 10 مليار عملية استماع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإنهاء السنة مع لائحة من أهمّ الأغاني والفنانين من كافة البلدان.

وتمنح أنغامي مستخدميها الآن اكتشاف أهمّ المحطّات الموسيقيّة للفنانين هذه السنة وأفضل الأغاني والألبومات التي تصدرت سنة 2019.

كما يُمكن للمستخدمين التحقّق من أرقامهم الخاصّة لمعرفة من كان فنانهم المُفضّل لهذه السنة وأغنيتهم المُفضّلة وأكثر الأغاني التي استمعوا إليها ونوعهم الموسيقي المُفضّل.

وكانت أغنية "إنساي" لمحمد رمضان وسعد لمجرّد الأكثر استماعاً في 2019، تليها أغنية "يا بتفكّر يا بتحسّ" لشيرين عبد الوهاب و"م البداية" لمحمّد حماقي.

أمّا على صعيد الأغاني الغربيّة، فقد حلّت أغنية "Seniorita" لشون مينديز وكاميلا كابيلو، تليها أغنية "7 rings" لأريانا غراندي و "It's you" لعلي غاتي.

وقد حلّ كل من ناصيف زيتون، وحسين الجسمي وعمر دياب في المراتب الأولى لكونهم الأكثر شعبية في المنطقة.

أمّا الألبوم الأوّل فهو "كُل يوم من دا" لمحمّد حماقي يليه ألبوم "أيّام" لتامر عاشور، ومن ثمّ "أبناء البطة السوداء" لكايروكي.  

وقال إيلي حبيب، الشريك المؤسّس لأنغامي، ان تحقيق أكثر من 10 مليار عملية أنغامي في 2019 يعد إنجازاً كبيراً لأنغمي التي قرّرت الاحتفال بهذا الإنجاز مع مستخدميها في مختلف أنحاء المنطقة مع  حملتها #Anghami2019InMusic.

وهذه الحملة متوفّرة على المنصّة حيث يمكن للمستخدمين اكتشاف أهمّ لحظاتهم الموسيقيّة للسنة ومشاركتها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2020 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة