الاثنين ١٠ كانون الأول ٢٠١٨
أفضل وجهات السفر في 2019
20-11-2018 | 11:26
أفضل وجهات السفر في 2019

أصبح السفر بالنسبة للكثيرين من ضمن أولويات الحياة، حيث يشعر العديد من الاشخاص أنّ السفر هو جزء أساسي من حياتهم.

وإن كنت من هؤلاء الاشخاص وتبحث عن وجهة مثالية للسياحة في العام الجديد، ولم تحدد بعد تلك الوجهة، فإننا سننشر لك بالتالي قائمة ببعض أفضل وجهات السفر في 2019:

1- سريلانكا
مع ما تتمتع به من مزيج ساحر من المشاهد الطبيعية الخلابة والثقافات المتنوعة، والحياة البرية الغنية، فضلاً عن السكان الودودين، تحتل سريلانكا المركز الأول ما بين وجهات العالم للسفر في 2019، لذا فإن كنت من المغامرين أو الباحثين عن الرفاهية، ستستمتع بالفعل بزيارتك إلى هذا البلد الجميل.

2- ألمانيا
لطالما كانت ألمانيا أحد أجمل بلدان العالم للسفر والسياحة، بفضل روعة ما تقدمه لزائريها من معالم سياحية متنوعة ومشاهد طبيعية ساحرة، مع فرص ترفيهية ترضي كافة الأذواق.

3- زيمبابوي
تمثل زيمبابوي واحدة من أكثر الوجهات أماناً في أفريقيا فحسب، بل هي واحدة من أجمل مدن القارة السمراء، حيث تفتخر بود سكانها المحليين، ومتنزهاتها الوطنية المليئة بالحياة البرية الفريدة، ناهيك عن الأطلال الأثرية المدرجة في التراث العالمي، والجبال المشجرة، وبالطبع شلالات فيكتوريا العظيمة.

4- بنما
بداية من الشواطئ ذات الرمال البيضاء إلى الغابات الاستوائية والمرتفعات الضبابية المهيبة وثقافة السكان الأصليين، تأخذك بنما في رحلة سياحية لا تنسى.

5- قيزغيزستان
تتمتع بمزيج ساحر من المناظر الطبيعية الجبلية الخلابة، ورحلات المغامرات والثقافات الفريدة، وبالفعل ستعود من رحلتك بذكريات رائعة وصور فوتغرافية لا تنسى.

6- الاردن
تعد الأردن وجهة رائعة يقصدها الزائرين من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بالشواطئ الرملية في منطقة العقبة الجميلة مع الاسترخاء في أحد المنتجعات الهادئة، فضلاً عما يتيحه هذا البلد من فرص متنوعة لاكتشاف التاريخ والمعالم السياحية الفريدة.

7- إندونيسيا
تتميز إندونيسيا بتنوعها المثير للاهتمام، من المنتجعات البيئية الجديدة وأكثر من 17000 جزيرة مليئة بالشواطىء الجميلة والفرص الترفيهية المختلفة.

8-روسيا البيضاء
زادت شعبية روسيا البيضاء في الآونة الأخيرة ما بين العديد من السائحين، وينتظرك هناك مشهد الفن الرائع والمقاهي المتنوعة، والشوارع العصرية، فضلاً عن روعة البلدة القديمة التي تأخذك إلى عالم ساحر مع فرص الترفيه التي لا تقارن.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة