الأحد ١٧ تشرين الثاني ٢٠١٩
أفضل هاتف من حيث جودة الصوت حتى الآن
12-10-2019 | 14:48
أفضل هاتف من حيث جودة الصوت حتى الآن

في خطوة هدفها مساعدة المستهلكين على إختيار الهواتف الأفضل من حيث جودة الصوت، نشرت مؤسسة DXOMARK للإختبارات نتائج أول تقييم تقوم به لإختبار جودة الصوت في الهواتف الذكية.

وقامت DXOMARK بإختبار الهواتف وفقاً لبروتوكول صارم يعتمد على جودة التسجيلات الصوتية التي يمكن تسجيلها عبر الهاتف وجودة الصوت الذي يصدره الهاتف عند الإستماع للموسيقى والتسجيلات صوتية، ما يعني ان DXOMARK قامت بتقييم الصوت الداخل والخارج من الهاتف.

ويستند تقييم DXOMARK على اختبارات موضوعية وإدراكية لتقييم إمكانيات تشغيل وتسجيل الوسائط الصوتية المتعددة، من خلال مكبرات الصوت الداخلية للهاتف وليس عند إقرانه بسماعات رأس أو مكبرات صوت خارجية.

وقد حاز Huawei Mate 20 X على لقب أفضل هاتف من حيث جودة الصوت مسجلاً 75 نقطة تلاه هاتف iPhone XS Max بـ 74 نقطة.

وتقول DXOMARK ان Huawei Mate X يعمل على تسجيل الصوت وتشغيله بشكل أفضل من أي هاتف تم إختباره، وهو يقدم للمستخدمين تجربة ممتازة للغاية في جميع حالات الإستخدام بما في ذلك تسجيل الحفلات الموسيقية وتسجيل الفيديوهات بالإضافة إلى تسجيل الاجتماعات والمذكرات.

وقد إستطاع الهاتف من خلال ميكروفونات الإستيريو التي يمتلكها تحقيق 75 نقطة، والتفوق على جميع منافسيه من الناحيتين أي تسجيل الصوت وإصداره.

وبالتالي إليكم قائمة أفضل الهواتف من حيث جودة الصوت حتى الآن، حيث ستقوم DXOMARK بإضافة هواتف جديدة إلى التصنيف قريباً:

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة