الخميس ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٢
أعمال الشركات تستمر حتّى في الأزمات
21-12-2021 | 09:31
أعمال الشركات تستمر حتّى في الأزمات

شهدت الأسواق اللبنانية خلال العامين الماضيين تحديات كثيرة نتيجة التغيّر الكبير والسريع في إحتياجات المستهلك اللبناني.

ووجد التجار أنفسهم يصارعون للإبقاء على متاجرهم رغم محاولاتهم للتأقلم مع هذا الإتجاه الجديد.

هذا وقد بدأ عدد متزايد من المستهلكين بالتوجه نحو المتاجر الإلكترونية نتيجة عدة عوامل أهمها الحجر الصحي والإقفالات المتتالية وأزمات الوقود.

وتوقع كبار التنفيذين الرائدين في التجزئة أن مستقبل لبنان التجاري سيكون حتماً إلكترونياً. فإن كنت رب عمل أو تاجر، ربما حان الوقت لإجراء تغيير إيجابي والإنضمام إلى عالم التجارة الإلكترونية للاستمرار في أعمالك أياً كانت الظروف.

صحيح أن التجارة التقليدية لن تعود كما كانت قبل جائحة كورونا، لكنها حتماً لن تختفي. فقد توصل كبار التجار إلى معادلة سهلة وعملية توفّق بين العالم الحسي والعالم الإلكتروني. فأبقوا على متاجرهم وأضافوا إليها ميّزات التجارة الإلكترونية من أجل زيادة نسبة إمكانية المستهلك للوصول إلى المنتجات والتحقق من وفرتها.

تزامناً مع كل هذه التغيرات الحاصلة في الأسواق اللبنانية، يطرح بنك بيروت مجموعة من الحلول الإلكترونية المخصصة للتجار والشركات تضمن إستمرارية أعمالهم حتّى في الأزمات.

وبتوفير حلول دفع وتحصيل آمنة وسريعة، يسعى بنك بيروت إلى تسهيل عملية التجارة الإلكترونية على التاجر والمستهلك معاً .bankofbeirut.com/ar/Digital/receivables
 

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2022 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة