السبت ١٤ كانون الأول ٢٠١٩
أصحاب المصانع على موعد ظهر الغد
27-11-2019 | 19:37
أصحاب المصانع على موعد ظهر الغد

دعت جمعية الصناعيين اللبنانيين الى وقفة تضامنية لمدة ساعة واحدة، من الثانية عشرة ظهرا حتى الأولى بعد الظهر من يوم غد الخميس الواقع فيه 28/11/2019، في كل المصانع اللبنانية وذلك تعبيراً عن خطورة الاوضاع التي وصلت اليها البلاد.

وتأتي هذه الدعوة في اطار الدعوات التي وجهتها كافة القطاعات الاقتصادية والتي اجمعت على اننا اصبحنا اقتصادياً ومالياً ونقدياً على شفير الانهيار الشامل، واذ تدعو الجمعية الى هذه الوقفة الرمزية رغم عملنا الدائم الى تعزيز الانتاج وليس الى  تعطيله، الا انها بعد ندائها وصرختها بتاريخ 12/11/2019، والتي طالبت وما تزال بمعالجات سريعة للاوضاع العامة والمأزومة عبر الاسراع بتشكيل حكومة انقاذ تلجم الانهيار وتعمل على المباشرة السريعة لوضع قواعد واسس المعالجات المطلوبة، الا اننا وحتى اليوم نرى ان المعنيين لم يدركوا او لم يتداركوا بعد خطورة ما وصلت اليه البلاد.

ان ازمتنا اليوم ترتقي الى مستوى الازمة الوطنية الشاملة وعلى كافة المستويات ويبقى المدخل الاساسي للولوج الى المعالجات في تشكيل حكومة انقاذ وطني تصون وحدة الوطن والشعب، وتبدأ بورشة نهوض اقتصادي شامل تضع جمعية الصناعيين والصناعييون اللبنانييون كل امكاناتهم وقدراتهم في خدمة هذه الورشة.

ان الدعوات الى الاضراب وتعطيل الانتاج اليوم الذي نحن بأمس الحاجة اليه في ظل الصعوبات القائمة لهو مؤشر على ان صرخاتنا من اجل الانقاذ ضاقت بعدما وصلنا الى حدود الاختناق.

ونحذر مرة جديدة وقبل فوات الأوان، بأن تفاقم الخسائر سيقود الكثيرين الى مرحلة خطيرة جداً، تقترب من التوقف الكلي عن العمل والإنتاج.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة