الاثنين ١٩ تشرين الثاني ٢٠١٨
أسوأ تصرفات الزبائن في المطاعم
30-08-2018 | 15:15
أسوأ تصرفات الزبائن في المطاعم

في الوقت الذي تسعى معظم المطاعم الحديثة لكسب ثقة ورضى العملاء، من خلال تقديم وجبات الطعام الشهية، والخدمة المميزة، تصدر عن بعض الزبائن تصرفات غير متوقعة، تزعج إدارة وموظفي المطعم.

وكشف بعض مدراء المطاعم مؤخراً، عن أكثر تصرفات الزبائن إزعاجاً، والتي تثير غضبهم، كونها خارجة عن المألوف، وتحتاج إلى إجراءات إضافية لاستيعابها.

ولجأ أحد المدراء إلى مواقع التواصل الاجتماعي، للتنفيس عن غضبه من تصرفات بعض الزبائن، حيث أشار إلى أن أكثر ما يزعجه هو ادعاء بعض الزبائن أن لديهم حساسية تجاه أطعمة معينة، في الوقت الذي لا يكون ذلك صحيحا.

ويطلب بعض الزبائن، تغيير مكونات معينة من وجبات الطعام التي يطلبونها بمكونات أخرى، بحجة أنها يمكن أن تسبب لهم الحساسية، وعندما يتم إعداد الوجبة حسب رغبتهم، لا يشعرون بالرضا عن طعمها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأشار صاحب المطعم، إلى أن عدم وجود وجبات تلبي احتياجات جميع الزبائن، لا يجب أن يكون سبباً للشعور بالاستياء، فالمطعم لا يمكن أن يأخذ بعين الاعتبار جميع القيود الغذائية لكافة الزبائن.

وفي إحدى المرات، دخلت عائلة إلى المطعم، وبدلاً من طلب قائمة الطعام، أخرجت امرأة حقيبة تحتوي على وجبات ماكدونالدز، وأرادت أن تأكلها، وعندما أخبرها الموظفون أن ذلك غير مسموح، شعرت بالغضب، وراحت تصرخ بوجهه.

ويشعر بعض الزبائن بغضب شديد، عندما يُطلب منهم انتظار بضع دقائق، حتى تكون وجبتهم جاهزة، حيث يعتقد البعض أن وجباتهم يجب أن تصل إلى الطاولة بمجرد طلبها، دون أن يأخذوا بعين الاعتبار فترة إعداد هذه الأطعمة.

وأرادت زبونة أخرى شحن هاتفهما وممارسة الألعاب أثناء تناول وجبة الطعام، لهذا السبب، طلبت نقل طاولتها إلى جانب أقرب مقبس للكهرباء.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة