الاثنين ٢٢ تموز ٢٠١٩
أخبار هاتف سامسونغ.. سيئة
18-04-2019 | 17:20
أخبار هاتف سامسونغ.. سيئة

في شهر شباط فبرابر 2019 كشفت شركة سامسونغ عن هاتفها القابل للطي Galaxy Fold والذي سيباع بسعر 1980 دولاراً.

وهذا الهاتف أتيح منذ عدّة أيّام للمراجعين التقنيين حول العالم لتجربته، إلّا أنّ الأخبار والتعليقات السيّئة كانت القاسم المشترك بين أغلب هؤلاء، خاصّة فيما يتعلّق بالشاشة التي تعرضت للكسر بشكل مفاجئ، في حين ان بعضها لم يعد يعمل بعد فترة من الإستخدام.

فمثلاً Mark Gurman الذي يقوم بمراجعة الأجهزة لصالح موقع Bloomberg نشر في تغريدة على تويتر فيديو يستعرض فيه مشكلته مع شاشة هاتف سامسونغ Galaxy Fold التي لم تعد تعمل بعد يومين من الاستخدام فقط!

وبالنسبة للتقنيّ الشهير Marques Brownlee فقد قام بتحذير المستخدمين من إزالة طبقة الحماية الموجودة على الشاشة والسبب في أن ذلك سيتسبب بكسرها.

أمّا Steve Kovach المحرّر hgتقني في موقع CNBC فنشر فيديو يشير لتعطّل شاشة الهاتف بعد يوم واحد من الإستخدام وعلى مايبدو أنّه لم يقم بإزالة طبقة الحماية الموجودة على الشاشة.

من جهتها ردّت سامسونغ على هذه الأخبار وأكدت انها ستحقّق في السبب الذي أدّى لظهور هذه المشاكل، مشيرة الى أنّها نوّهت من خلال ملاحظة على علبة الهاتف إلى ضرورة عدم إزالة طبقة الحماية الموجودة على الشاشة أو إضافة طبقة حماية أخرى فوقها.

وبعد ظهور هذه الأخبار، هبط سهم شركة سامسونغ في نهاية جلسة اليوم في بورصة كوريا الجنوبية بنسبة 3.1 في المئة، بسبب المخاوف تجاه هاتفها الجديد.




RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة