السبت ٢٧ شباط ٢٠٢١
أبعدوا آيفون 12 واخواته 15 سم
25-01-2021 | 14:04
أبعدوا آيفون 12 واخواته 15 سم

حدّثت شركة آبل منذ أيام قليلة صفحة الدعم الفني الخاصة بسلسلة هواتف آيفون 12، طالبة من مستخدمي هواتف آيفون 12 وملحقات MagSafe إبعاد هواتفهم مسافة معينة عن أماكن تواجد أجهزة تنظيم ضربات القلب وأجهزة إزالة الرجفان التي قد تكون مزروعة بأجسام بعض المستخدمين.

(سلسلة هواتف آيفون 12 تتألف من: iPhone 12  وـminiـ 12 iPhone وiPhone 12 Pro وـPro Maxـ 12 iPhone)

وبحسب آبل فإنه على المستخدمين:

  • إبعاد سلسلة هواتف 12 iPhone وملحقات MagSafe عن أماكن تواجد أجهزة تنظيم ضربات القلب وأجهزة إزالة الرجفان مسافة تزيد عن 15 سم في الحالات العادية.
     
  • إبعاد سلسلة هواتف 12 iPhone وملحقات MagSafe عن أماكن تواجد أجهزة تنظيم ضربات القلب وأجهزة إزالة الرجفان مسافة تزيد عن 30 سم في حالة الشحن اللاسلكي.

كما طلبت آبل من المستخدمين استشارة طبيبهم والشركة المصنعة للجهاز الطبي الذي يستخدمونه للسؤال عما إذا كانوا بحاجة إلى الحفاظ على مسافة فاصلة بين جهازهم الطبي وiPhone أو أي ملحقات MagSafe.

وتحتوي جميع طرازات سلسلة iPhone 12 على قطع مغناطيسية أكثر من طرازات iPhone السابقة، وتنبعث من هذه القطع مجالات كهرومغناطيسية قد تتداخل والمجالات الكهرومغناطيسية الصادرة عن الأجهزة الطبية، مثل أجهزة تنظيم ضربات القلب أو مزيلات الرجفان.

ورغم انه من غير المُتوقع أن تشكل هذه القطع المغناطيسية خطراً كبيراً مقارنة بهواتف آيفون السابقة، إلا ان آبل أصدرت هذا التحذير لتجنب أي تفاعلات محتملة.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2021 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة