الأحد ١٧ تشرين الثاني ٢٠١٩
آخر iOS يعاني من مشكلة النقطة 0
02-11-2019 | 14:07
آخر iOS يعاني من مشكلة النقطة 0

بالرغم من الميزات الجميلة التي جاء بها تحديث iOS 13.2 الذي تم إطلاقه يوم 28 تشرين الأول 2019، إلا انه تبين ان هذا التحديث يعاني من مشكلة كبيرة تتسبب بإغلاق التطبيقات في الخلفية.

والمشكلة في iOS 13.2 تكمن في وجود خلل ما في نظام ادارة التطبيقات في خلفية الهاتف، وهذا الخلل يتسبب بإلعودة الى نقطة الصفر في كل مرة تتوقفون فيها عن إستخدام تطبيق ما.

فمثلاً إذا كنتم تشاهدون فيديو على تطبيق يوتيوب، ثم أوقفتم الفيديو مؤقتاً للرد على رسالة نصية على واتساب لمدة تقل عن دقيقة واحدة، ثم قمتم بالعودة الى يوتيوب لتكملوا ما كانتم تشاهدونه، فستجدون ان يوتيوب عاد لنقطة الصفر أي الصفحة الاساسية وقام بحذف ما كنتم تشاهدونه.

وهذا الأمر ينطبق على مختلف التطبيقات وليس فقط يوتيوب، في حين ان تطبيقات الألعاب يتم حذف محتواها بعد قرابة الـ 20 دقيقة من التوقف عن إستخدامها.

ومن المنتظر أن تقوم آبل بحل هذه المشكلة التي أصابت عدد كبير من هواتف آيفون وليس جميعها، من خلال إطلاق تحديث جديد لـ iOS خلال الأيام القليلة المقبلة.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2019 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة