الخميس ١٣ كانون الأول ٢٠١٨
آبل تحدد موعد الكشف عن iOS الجديد
14-03-2018 | 11:15
آبل تحدد موعد الكشف عن iOS الجديد

أعلنت شركة آبل وبشكل رسمي أن مؤتمر المُطوّرين WWDC18 الخاص بها، ستبدأ فعالياته يوم 4 يونيو حزيران 2018 على أن تستمر حتى الثامن من الشهر نفسه.

وسيعقد المؤتمر في مدينة سان خوسيه في كاليفورنيا، وتحديداً في مركز McEnery للمؤتمرات وذلك للعام الثاني على التوالي، حيث تقيم الشركة هذا الحدث كل عام للكشف عن جديدها في مجال أنظمة التشغيل والبرمجيات وأحياناً بعض الاجهزة الجديدة.

ومن المتوقّع أن تكشف آبل خلال المؤتمر عن الإصدارات الجديدة من أنظمة تشغيلها iOS 12، وmacOS 10.14، إضافة إلى watchOS 5 وtvOS 12 على أن يتم إطلاق النسخ الرسمية من هذه الانظمة في شهر سبتمبر أيلول 2018.

والانظمة الجديدة ستُركّز بشكل أساسي على الأداء دون الاندفاع وراء إضافة ميّزات جديدة وذلك بعد عام صعب ومليء بالشكاوى والمشاكل والعثرات لنظام iOS11.

وتبلغ تكلفة حضور المؤتمر 1599 دولار أميركي، إلا أن شراء البطاقة يتم عبر سحوبات، حيث يحتاج المُستخدم أولًا لتسجيل اسمه بانتظار نتائج القرعة ليتمكّن من إتمام عملية الدفع فيما بعد وتأكيد حضوره.

وذكرت تقارير أُخرى أن آبل قد تكشف عن مُنتجات جديدة خلال المؤتمر منها نسخة رخيصة الثمن من حواسب iPad، وأُخرى أيضًا من حواسب Macbook.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة