الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧
EMPEROR تفتتح أولى متاجرها في بيروت
16-11-2017 | 21:20
EMPEROR تفتتح أولى متاجرها في بيروت

إحتفلت مجموعة RF Group بإفتتاح أحدث وأوّل متجر رئيسي لـِ EMPEROR ، واحدة من العلامات التجاريّة الرائدة في مجال أزياء الرجال في المنطقة، في القلب النابض لوسط مدينة بيروت.

ان ملابس EMPERORللرجال والأولاد، تجعل وبكلّ فخر زبائنها يشعرون وكأنّهم أباطرة، كاشفةً مؤخرًا عن أحدث متاجرها في منطقة التسوّق التاريخيّة المركزيّة في بيروت.

وفي المناسبة، علّق السيّد رائد فخر الدين، مالك مجموعة RF Group قائلاً: "لطالما كان لبنان محور الأزياء في الشرق الأوسط. ونحن نؤمن بلبنان، وهذا هو السبب الذي جعلنا نستثمر فيه في هذا الوقت المحوري. أسّسنا مجموعة RF Group في أيار 2017 بهدف توسيع مشهد الأزياء في لبنان. وبوصفها علامة تجاريّة فاخرة للملابس المدنية بأسعار معقولة، تملأ علامة  EMPEROR LONDON الفجوة المفقودة في مشهد الأزياء اللّبناني من خلال تقديم نمط أنيق وعصري." وأضاف: "نحن نفتتح أوّل متجر رائد لـ EMPEROR LONDON في لبنان، في قلب عاصمتنا بيروت، آملين بإرضاء الناس الذين يبحثون عن شيء فريد ومختلف".

وعلّق السيّد هامان جولكار، المؤسّس المشارك لـ EMPERORبالقول: "بيروت عاصمة الأزياء والتجزئة ، فهي تضمّ متجرًا رئيسيًّا لكلّ العلامات التجاريّة العالميّة. وكجزء من توسّعنا العالمي وتاريخنا الطويل والقيّم مع العملاء اللّبنانّيين، حان الوقت المناسب لفتح متجر EMPEROR للرجال والأولاد في هذه المدينة التاريخيّة والعصريّة."

بدأت علامة Emperor بتوسيع أعمالها منذ عام 2010 حتى أصبحت بديلًا حقيقيًّا للأسوق الراقية. وتعتمدُ علامة Emperor على مبدأ تزويد العملاء بمنتج فاخر متقن التفاصيل ومصنوع بعناية، ولكنّ بأسعار مقبولة تُناسبُ أغلب الميزانيّات.

خلال هذه المناسبة، كشف السيّد فرحان جولكار، المؤسّس المشارك لـِ Emperor أنّ: "عملائنا هم دائمًا في طليعة عمليّة التصميم والتجزئة لدينا. دائمًا نتساءل عمّا يريده المستهلك وكيف يُمكننا تطبيق تجربة Emperor الجماليّة لتتوافق مع هذه الإحتياجات والرغبات. وتستند أجواء التجزئة العالميّة الحاليّة على الخبرة وقيمة العملاء والتّفاعل. مع وضع هذه النقاط في الإعتبار، يركّز متجرنا الجديد في بيروت كما متاجرنا الأخرى في عدة بلدان على الخبرة، وخدمة العملاء وتنويع المنتج".
 

وتوفّر هذه المجموعة النابضة بالحياة للمستهلكين تجربة تسوّق متكاملة تتميّز بالإبداع والرفاهية، والتي هي في قلب العلامة التجاريّة EMPEROR. فقد تمّ تطوير العلامة التجاريّة مع مراعاة وضع المُستهلك بالإضافة إلى مفهوم الفخامة، فبات المتجر الجديد يجمع بين التخطيط العملي والتصميم الفنّي ممّا يخلق تجربة تسوّق فخمة ومعاصرة في الوقت عينه.


عقّب السيّد باباك غولكار، المؤسّس المشارك لعلامةEmperor، فقال: "كمتجر بالتجزئة من المهمّ أنّ تكون جميع أجزاء العلامة التجاريّة موّحدة ومُتناسقة، بدءً من لحظة دخول الزبون إلى المتجر، فطريقة إستقباله ومُعاملته تجعله يشعر وكأنّه إمبراطورًا. أمّا من الناحية الأخري، فالتجزئة لم تعد مجرّد شراء قطعة ملابس بل أصبحت جزءًا من الحركة التجاريّة."


فان المتجر الجديد، هو تعبير عن إلتزام ووعد علامة Emperor، بتقديم ملابس الرجال والأولاد الفاخرة بأسعار مقبولة، ويهدفُ نمط المتجر إلى تفّعيل التجارة والتكيّف مع إحتياجات وتوقّعات المستهلك أكثر من أيّ وقت مضى.

فيُعتبرُ المتجر الجديد في بيروت، الذي يجمعُ خطيّ الأزياء Empror و Empror Junior، نقطةً لتوسيع العلامة التجاريّة، على الصعيدين الإقليمي والدّولي خلال العام المُقبل.

ويُشار إلى أنّ مجموعة RF Group ، هي شركة لتجارة الأزياء بالتجزئة، أنشئت خلال شهر أيّار من العام 2017 وهي ملتزمة بتقديم أزياء العلامات التجاريّة الفريدة من نوعها في لبنان والمنطقة.

 

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة