الأحد ٢٢ تموز ٢٠١٨
7 تطبيقات لآيفون متاحة مجاناً لفترة قصيرة
09-07-2018 | 15:51
7 تطبيقات لآيفون متاحة مجاناً لفترة قصيرة

إستكمالاً لسلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنقوم بتعريفكم على 7 تطبيقات شملتها العروض المجانية لليوم.

وسنبدأ الخبر مع تطبيق Stopwatch+ الذي هو عبارة عن ساعة إيقاف مميزة تتيح لكم احتساب التوقيت بدقة، وكذلك الاحتفاظ بها في سجل و نسخها بسهولة.

وإن لم يعجبكم التطبيق السابق فيمكنكم تجربة تطبيق Magic Call Pro الذي يتيح لكم إجراء مكالمات وهمية، ليعطي انطباعاً للمتواجدين معكم انكم بالفعل تتحدثون مع شخص ما.

أما التطبيق الثالث فيحمل إسم Cashbook ويمكنكم من خلاله التخطيط لمصاريفكم وفقاً لدخلكم وراتبكم الشهري ومعرفة كيفية إنفاق نقودكم، مع إمكانية تصدير البيانات على هيئة ملف إكسل أو PDF.

ونصل الى التطبيق الرابع والذي يحمل اسم Lock Photo الذي يسمح لكم بإخفاء الصور والفيديوهات والصور المتحركة GIF على أن يتم الوصول إليها ببصمة الإصبع أو رمز العبور فقط.

والتطبيق الخامس لليوم يحمل اسم Space War HD وهو يقدم لعبة حرب في الفضاء بتصميم كلاسيكي ورسومات جيدة وطريقة تحكم سهلة.

أما التطبيق السادس فهو Face Analysis – Sherlock وهو تطبيق كاميرا يقوم بتحليل الوجوه ليخبركم ببعض المعلومات مثل العمر والسن والجنس والمشاعر.

والتطبيق الاخير لليوم هو Voice Recorder لتسجيل الاصوات من خلال واجهة نظيفة وأنيقة وسهلة الاستخدام، وهو يدعم عناصر تحكم كثيرة.

وجميع التطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة