السبت ٢١ تموز ٢٠١٨
4 هواتف خطفت أنظاركم بلحظة
13-03-2018 | 15:31
4 هواتف خطفت أنظاركم بلحظة

أطلقت شركة HMD خلال فعاليات معرض MWC 2018 نسخة محدثة من هاتف نوكيا 8110 القديم، الذي احتل مكانة كبيرة لدى الكثير من المستخدمين حول العالم.

ولاقت خطوة HMD استحساناً كبيراً في أوساط المستخدمين الذين عبروا عن فرحتهم بعودة الهاتف الى الاسواق.

وهذا الامر ظهر جلياً في نتائج الاستطلاعات التي اجريت خلال فترة إنعقاد معرض MWC 2018 في برشلونة، والتي أكدت ان هاتف نوكيا 8110 كان نجم وسائل التواصل الاجتماعي خلال فترة إنعقاد المعرض وبعد لحظات قليلة من إطلاقه.

وفيما يلي نرصد لكم أبرز 4 هواتف ذكية أحدثت ضجة كبيرة منذ لحظة إطلاقها وهي كما يلي:

  • هاتف نوكيا 8110
    بعد أكثر من 20 عاماً من الكشف عن هاتف نوكيا 8110، أعلنت شركة HMD الفنلندية عن إطلاق نسخة مدعومة بتقنيات الجيل الرابع 4G من الهاتف، حيث تأتي النسخة الجديدة بعدد من المزايا التي تجعل الهاتف قادراً على تشغيل بعض التطبيقات الأساسية مثل فايسبوك و تويتر وخرائط غوغل ومساعد غوغل.
     
  • هاتف نوكيا 3310
    من الهواتف الذكية التي أطلقتها شركة HMD خلال العام 2017، وجاء بتصميم مشابه لنفس النسخة القديمة.
    وقد استطاع الهاتف بنسخته الجديدة أن يحقق مبيعات جيدة جداً وهو أحدث ضجة كبيرة عند إطلاقه.
     
  • هواتف هواوي مايت 10 ومايت 10 برو
    من الهواتف الذكية الرائعة التي أطلقتها شركة هواوي خلال عام 2017 وهي اصبحت حديث مستخدمي الهواتف الذكية منذ لحظة إطلاقها نظراً للميزات الهائلة التي تمتلكها وتحديداً من ناحية الذكاء الاصطناعي والكاميرات، حيث برهنت هواوي من خلال هذه الهواتف انها رقم صعب في عالم الهواتف الذكية.
     
  • هاتف آيفون X
    يعتبر أحدث هواتف شركة آبل، وهو جاء بتصميم مميز بشكل كبير واعتمد على بصمة الوجه خلال عملية فتح الهاتف، الامر الذي جعل منه حديث مستخدمي الهواتف الذكية منذ لحظة إطلاقه.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة