الخميس ٢٧ تموز ٢٠١٧
4 تطبيقات لآيفون وتطبيق لسامسونغ
17-07-2017 | 15:24
4 تطبيقات لآيفون وتطبيق لسامسونغ

تمتلئ متاجر تطبيقات الهواتف الذكية بالمئات من التطبيقات المفيدة والمميزة التي تساعد المستخدم وتضيف خصائص ومزايا جديدة لهاتفه. وفي اغلب الاوقات يبحث المستخدمون عن التطبيقات المجانية، حيث لا يرغبون فى دفع أموال لشراء تطبيق جديد.
واليوم اختار لكم موقع Business Echoes عددا من التطبيقات التي تم توفيرها مجانا اليوم ولفترة قصيرة على متجر آب ستور وعلى متجر غوغل بلاي.
فإذا كنتم من المهتمين بالحصول على احدى هذه التطبيقات، يمكنكم الضغط على خانة "إضغط هنا لتحميل التطبيق" ليتم تحويلكم مباشرة الى متجر التطبيقات.
ويلفت موقع Business Echoes الى ان العرض قد ينتهي بعد نشر الخبر بساعات قليلة، لذلك قد يجد البعض وعند اطلاعه بعد عدة ساعات على الخبر، ان التطبيقات اصبحت غير مجانية.

تطبيق لأندرويد

  • تطبيق GPS Speed Pro
    لقياس سرعتكم وتفاصيل موقعكم، حيث يعرض لكم هذا التطبيق السرعة الحقيقية الحالية بالاعتماد على الاقمار الصناعية، بالإضافة إلى ذلك، يضمن لكم معرفة إحداثيات موقعكم، والكثير من التفاصيل الأخرى.
    متوفر مجاناً لوقت محدود وسعره الاصلي 1500 ليرة لبنانية.
    إضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيقات آيفون

  • تطبيق Paintkeep Painting
    تستطيعون الآن ومن خلال هذا التطبيق تحويل صوركم إلى تحف ورسومات زيتية بكل سهولة...
    متوفر مجاناً لوقت محدود وسعره الاصلي 0.99 دولارا.
    إضغط هنا لتحميل التطبيق
     
  • تطبيق Mango
    يمكنكم الآن من خلال Mango ضبط حميتكم الغذائية، ومتابعة أنواع الطعام التي تستهلكونها، بالإضافة إلى متابعة حالة جسمكم و السعرات الحرارية ...
    متوفر مجاناً لوقت محدود وسعره الاصلي 1.99 دولارا.
    إضغط هنا لتحميل التطبيق
     
  • تطبيق Faux Browser
    يمكنكم الآن تصفح مواقعكم المهمة، البنوك وغيرها من الشبكات الاجتماعية من خلال هذا المتصفح الآمن، حيث انه بمجرد الخروج من التطبيق سيتم مسح سجل البيانات التي كنتم تستخدمونها وذلك لحماية الخصوصية...
    متوفر مجاناً لوقت محدود وسعره الاصلي 6.99 دولارا.
    إضغط هنا لتحميل التطبيق
     
  • لعبة Rune Gems
    لعبة كلاسيكية عليكم من خلالها تجميع مربعات الألوان وتحطيمها وفق اللون والشكل، ولتحطيمها يجب تشكيل ثلاث مربعات على الأقل في صف واحد...
    متوفر مجاناً لوقت محدود وسعره الاصلي 1.99 دولارا.
    إضغط هنا لتحميل التطبيق
ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يتم إرجاع السعر الحقيقي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة