الأحد ٢٤ أيلول ٢٠١٧
3 تغييرات قام بها واتساب منذ قليل على آيفون
16-07-2017 | 22:19
3 تغييرات قام بها واتساب منذ قليل على آيفون

طرح تطبيق واتساب تحديثاً جديداً وخاصاً بحاملي هواتف آيفون منحهم من خلاله 3 ميزات جديدة.
والتحديث الجديد يحمل الرقم 2.17.40 وتم طرحه مساء ليلة الاحد في 16 تموز 2017، حيث منح حاملي هواتف آيفون الميزات الـ 3 التالية:

  • ميزة تثبيت المحادثات
    أصبح بإمكان مستخدمي تطبيق واتساب على هواتف آيفون تثبيت الدردشات المهمة بالنسبة لهم أعلى صفحة الـ chats، حيث أنه حتى لو كانت قد وصلتكم رسائل أحدث لمحادثات أخرى، فإن المحادثات المثبتة ستبقى تظهر أعلى القائمة في صفحة الدردشة.
    ومن أجل تثبيت محادثة معينة، يجب عليكم سحب جهة اتصال معينة في صفحة الـ chats الى الجهة اليمنى ومن ثم الضغط على رمز الزر أو الـ pin الذي سيظهر الى جانب جهة الاتصال.
    وتجدر الاشارة الى انه لا يمكنكم تثبيت سوى 3 محادثات فقط. كما انه لفك تثبيت جهة إتصال معينة يجب عليكم سحبها الى الجهة اليمنى ومن ثم الضغط على زر unpin أو إلغاء التثبيت الذي سيظهر أيضاً الى جانب جهة الاتصال.
     
  • جميع انواع الملفات
    اصبح واتساب على هواتف آيفون يدعم إمكانية إرسال جميع أنواع الملفات من خلال التطبيق. (وتجدر الاشارة الى ان هذه الميزة ليست بجديدة فقد ظهرت داخل التطبيق منذ نحو اسبوعين ولكن واتساب أعلن عنها رسمياً الليلة لهواتف آيفون ومنذ يومين لهواتف أندرويد)
     
  • أزرار جديدة
    الآن وعند تلقيكم لصور متعددة أي ألبوم صور داخل دردشات واتساب، اصبح بإمكانكم الضغط مطولاً على الالبوم حيث سيظهر زر Forward-all لإعادة توجيه الصور أو زر  Delete-All لحذفها بسرعة.

خاص موقع Business Echoes
لا يحق لأي موقع اعادة صياغة او نشر الخبر الخاص بنا.
باسل الخطيب
bassel@businessechoes.com

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة