الاثنين ١٥ تشرين أول ٢٠١٨
3 تطبيقات لآيفون الآن ببلاش!
14-05-2018 | 07:42
3 تطبيقات لآيفون الآن ببلاش!

إستكمالاً لسلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنقوم بتعريفكم على 3 تطبيقات شملتها العروض المجانية لليوم.

وسنبدأ الخبر مع تطبيق Widget Calendar وهو تطبيق يعرض لكم التقويم كاملاً في “ويدجت” و كذلك المواعيد و الأحداث المهمة مع خيارات متعددة يمكنكم التنقل بينها...

وإن لم يعجبكم التطبيق السابق فيمكنكم تجربة تطبيق Archives الذي يتيح لكم فتح واستعراض محتوى الملفات المضغوطة ذات الصيغ المعروفة مثل ZIP و RAR و غيرها.
ويعتبر تطبيق Archives مهم لأن نظام iOS لا يدعم هذا النوع من الملفات.

أما التطبيق الثالث فيحمل إسم Touch & Translate وهو عبارة عن إضافة لمتصفح سفاري تسمح بترجمة الكلمات فقط بمجرد لمسها، إذ يوفر عليكم هذا التطبيق عناء التنقل بين المتصفح و تطبيقات الترجمة. ويوفر Touch & Translate الترجمة من و إلى 50 لغة مختلفة من بينها العربية.

وجميع التطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.

ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة