الأحد ٢٢ تموز ٢٠١٨
10 أسباب تدفعكم للسفر الى Zakynthos اليونانية
01-07-2018 | 13:56
10 أسباب تدفعكم للسفر الى Zakynthos اليونانية

مع وصول موسم الصيف، لعلكم قد بدأتم في التفكير في السفر الى وجهة جديدة تقودكم إلى الاسترخاء.

وقد يأخذكم التفكير والبحث عبر الإنترنت إلى أماكن مختلفة، ولكن لجزيرة Zakynthos أو زاكينثوس اليونانية الكثير من الأسباب التي تدفعكم لزيارتها.

وتُعرف جزيرة زاكينثوس أيضاً باسم زانتي هي جزيرة يونانية في البحر الأيوني تبلغ مساحتها 410 كلم مربع، وقد زادت شعبيتها في السنوات الأخيرة بين محبي السفر، كونها تجمع العديد من عوامل الجذب الممتعة والتي تتنوع ما بين الشواطىء والرمال والرياضات المائية....

وبالتالي إليكم قائمة بالاسباب التي تدفعكم الى زيارة جزيرة Zakynthos اليونانية:

  • الكهوف الزرقاء

واحدة من أكثر المواقع شعبية على جزيرة زاكينثوس اليونانية هي الكهوف الزرقاء، والتي نحتت بفعل عوامل الطبيعية لتبدو بشكلها الحالي المميز، حيث يمكنكم استئجار قارب خاص صغير لزيارة هذه الكهوف التي تشكل المناظر البحرية الخلابة ثم القيام بجولة على العديد من المواقع الشهيرة على طول الساحل.

  • شاطئ منطقة نافاجيو

يقع شاطئ نافاجيو في الشمال الغربي لجزيرة زاكينثوس، وفي هذه المنطقة تكثر المنحدرات الجبلية.
ويجذب الشاطئ آلاف السياح سنوياَ وهم يصلون إليه عن طريق القوارب فقط.

  • المغامرات في الهواء الطلق

هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها في الهواء الطلق بما في ذلك ركوب الخيل على الشاطئ، أو ركوب الدراجات، أما الباحثين عن الإثارة الحقيقية، فيمكنهم القفز بالمظلات من أعلى منحدرات شاطىء نافاجيو. فيما تعتبر رياضة الغوص الرياضة المائية الأكثر انتشاراً في الجزيرة.

  • المطبخ اليوناني

تشتهر الجزيرة بمطاعمها التي تقدم أشهى الوجبات والمأكولات التي تدخل الخضروات وزيت الزيتون في معظمها، وتتوفر الوجبات في زاكينثوس بأسعار معقولة ومناسبة حتى لمحدودي الميزانية.

  • الاسترخاء

على الرغم من أن Zakynthos هي جزيرة تزج بالآلاف من السياح، إلا أنها تضم أيضاً العديد من الأماكن التي تسمح لكم بالتمتع والاسترخاء بعيدا عن الحشود والضوضاء، وذلك في المنتجعات المنتشرة على الأجزاء الهادئة من الجزيرة.

  • المتاحف والتاريخ

الجزيرة لديها العديد من القيم التاريخية التي لازالت موجودة في المتحف البيزنطي، والذي يضم لوحات عصر النهضة، وكذلك ومتحف سولوموز البارز الذي يضم العديد من الأعمال التاريخية الهامة.

  • الحديقة البحرية

تتيح لك الحديقة البحرية في هذه الجزيرة الجميلة فرصة فريدة لرؤية الحياة البرية المهددة بالانقراض في شكل سلاحف Caretta Caretta، ويحظر على السائحين الاقتراب من الأماكن التي تضع فيها تلك السلاحف البيض، كما تنظم جولات غوص لمشاهدة هذه السلاحف ومراقبتها.

  • الاحتفالات

هناك عدد كبير من النوادي والمطاعم التي تقدم لزائريها فرصة الاستمتاع بأجمل الحفلات، إذ يمكنكم قضاء أجمل الأوقات ما بين تناول وجبة لذيذة والتعرف على ثقافة جديدة.

  • السكان المحليين

من المعروف ان سكان جزيرة زاكينثوس ودودين ولعلكم ستلاحظون ذلك عند احتياجكم للمساعدة، فالجميع سيسارعون لتقديم الخدمات.

  • الهدايا التذكارية

الجزيرة لديها العديد من المنتجات والهدايا التذكارية الرائعة، حيث ستجدون الكثير من الاشياء الجميلة التي يمكنكم العودة بها إلى الوطن كهدايا تذكارية، بما في ذلك السجاد اليدوي، والتماثيل الخزفية، والسلاحف الصغيرة، وغيرها الكثير مما يذكرك بهذه الجزيرة التي يحلم بزيارتها كل محبي السفر.
 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة