الاثنين ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٧
شركة Rise Properties تعرض مشروعين عقاريين فريدين
23-11-2016 | 19:40
شركة Rise Properties  تعرض مشروعين عقاريين فريدين

عرضت شركة Rise Properties  للعقارات مشروعين فريدين من بين مشاريعها العديدة والمتنوعة: Beachfront Resort  KŸE وبرج 50Rise في مركز تسوّق ABC أشرفية من 8 حتى 15 تشرين الثاني 2016 حيث سلَط ممثلو الشركة الضوء على ميزات المشروعين الضخمين.
ويقع منتجع KŸE في واجهة طبرجا البحرية، وهو المشروع البحري الأكبر في لبنان، تبلغ مساحته الإجمالية 200,000 متر مربع، 80% منها مساحات مشتركة خضراء وتشمل وسائل راحة وتسلية، منها: 10 ملاعب رياضية، منتزه مائي للأولاد، نادي صحي مساحته  3000 متر مربع ، شاطىء رملي يمتدّ على 400  متر، ومارينا ضخم لليخوت. هذا المشروع هو شراكة بين شركتي Rise Properties  و Saab Marina.  أما المشروع الثاني فهو يقع في سوق نيو جديدة، وهو البرج التجاري الأعلى والأذكى في لبنان الذي يضم  300 مكتب تطل على مناظر بانورامية خلابة على أفق بيروت والمتن والبحر المتوسط.
ويعمل هذا البرج بشكل كامل على التكنولوجيا الذكية كما يتميز بكونه مشروع صديق للبيئة وموفّر للطاقة.
وقد أعرب نائب الرئيس المسؤول عن قسم المبيعات والتسويق في Rise Properties، كلود صقر عن فخره قائلاً: "نحن فخورون جداً بشركتنا وإنجازاتها في سوق العقارات اللبناني، فلدينا ثلاثة أبراج تجارية مباعة بالكاملStrassco Tower ،Zalka 208، Marina Gate ومشاريع مبيعاتها مرتفعة كمنتجع KŸE  وبرج 50Rise و Clover Park وهذا يؤكد ثقة عملاءنا بنا واستمراريتنا التي تدفعنا إلى تقديم الأفضل للبنان والمساهمة في ازدهاره."

وتُظهر هذه المشاريع الضخمة والفريدة أنَ الشركة هي رائدة في سوق العقارات في لبنان وتثبت أنّ بلدنا يواكب الابتكارات التكنولوجية بفضل شركات تؤمن به مثل Rise Properties ويستحق استقبال أحدث المشاريع الذكية التي تستقطب المستثمرين من جميع أنحاء العالم.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة