الخميس ٢١ أيلول ٢٠١٧
تدشين مشروع سكني راقي في الجية
15-08-2017 | 20:40
تدشين مشروع سكني راقي في الجية

إفتتحت مجموعة الوادي الأخضر الإماراتية ووشركة ابو عيد اللبنانية، مشروعاً سكنياً راقياً في منطقة بعاصير الشوف تحت اسم Green Valley Villas  يحوي 39 فيلا يبعد 15 دقيقة عن العاصمة بيروت وخمس دقائق عن البحر.
وجرى الحفل برعاية سفير الإمارات العربية المتحدة في لبنان الدكتور حمد سعيد الشامسي ممثلا بالقنصل حمدان الهاشمي وبحضور ممثل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري امين عام تيار المستقبل احمد الحريري، ممثل سفير فلسطين أشرف دبور هيثم زعيتر، ممثل النائب محمد الحجار أحمد جنون، ممثل مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان الشيخ إبراهيم الديماسي، ممثل مطران صيدا وديرالقمر للموارنة مارون العمار الأب جوزف القزي، ممثل تيمور جنبلاط أحمد مهدي، رئيس إتحاد بلديات إقليم الخروب الشمالي المهندس زياد خليل الحجار، رئيس بلدية بعاصير أمين قعقور، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح، سفير منظمة السلام العالمي في كوريا الجنوبية غسان الزعتري، ممثل السفارة التركية في لبنان السكرتير التجاري إيلي رعيدي، حسن فضل صالح ممثلا رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، اللواء إبراهيم بصبوص، وفاعليات.
وكان في إستقبال الحضور رئيس مجلس إدارة شركة أبوعيد للتطوير العقاري حسين أبوعيد، ورئيس مجلس إدارة مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات وئام رباح، المدير العام لشركة أبوعيد للتطوير العقاري دينا أبوعيد، وأعضاء مجموعة الوادي الأخضر: المدير التنفيذي محمود رباح ومدير قسم الهندسة المهندس سامر رباح ووسام رباح ومدير فرع لبنان رامي قبلاوي والمدير المالي في دبي محمد مندور وممثلون عن فروع المجموعة في عدد من الدول في العالم.
كلمة الترحيب التي ألقتها عريفة الحفل رويدا أبوعيد، قالت فيها" لكل من يريد الهدم نقول له اليوم بإنجازنا اننا سنواصل البناء، ننفذ المشاريع ونحتفل بها، ولن نترك هذا البلد عرضة لحُفنة من المخربين والفاسدين".
ثم ألقى رباح كلمة قال فيها: "يبقى لبنان وسيعود لبنان منارة هذا الزمان، مشيرا الى ان هذا الوضع مسؤولية على كل لبناني من اجل العمل على تصحيحه وعودة الامن والامان، وبالتالي عودة السياح والمستثمرين إلى لبنان".
وتابع: "نحن مجموعة الوادي الاخضر للعقارات شركة إماراتية خليجية مقرها الرئيسي في مدينة دبي ولدينا 22 فرعا منتشرين في العالم، لدينا 39 مشروعا موزعين في ثمانية دول (الامارات - المغرب - تركيا - البوسنة - جورجيا - مصر) لافتا الى انه بين كل الدول التي باعت فيها الوادي الاخضر عقارات، كان لبنان اكثر بلد مطلوب ومرغوب عند الخليجيين، والخليجيون ينتظرون اليوم حتى تستقر الاوضاع بلبنان ليزوروا لبنان ويستثمروا به فأعيدوا لنا لبنان كما كان وستجدون السياح والمستثمرين قادمين بكل قوة من اجل الاستمتاع ببلدهم الثاني لبنان".
من جهته القى احمد الحريري وعلى هامش الحفل كلمة رئيس مجلس الوزراء فقال: "لا شك ان دولة الامارات العربية المتحدة من الدول التي تتمنى الخير للبنان، وهي دائما داعمة لمسيرة النهوض والاستقرار والنمو داخل البلد منذ انتهاء الحرب الأهلية حتى أيامنا هذه. وأضاف: نشكر دولة الامارات العربية المتحدة على رعاية هذا الحفل، والذي يشجع على الاستثمار داخل البلد في مجال البناء والاعمار، وليس أي اعمار خاصة وانه يكون بشكل مميز وبشكل يستطيع اللبنانيون من الطبقة الوسطى وما فوق ان يستفيدوا منه، وهذا شيء ايجابي واساسي، خاصة وان هذه المنطقة الجميلة يجب ان تستثمر بمشاريع جميلة وليس بمشاريع عشوائية.
وبعد لوحات فولكلورية لبنانية وفلسطينية وإماراتية، قدم السيدان أبوعيد ورباح درعا تكريمية للرئيس سعد الحريري تسلمه ممثله أحمد الحريري، ودرعا تكريمية مماثلة لسفير الإمارات الدكتور الشامسي تسلمه القنصل الهاشمي، ودرعا مماثلة أيضا لأمين عام تيار المستقبل احمد الحريري.
بعد ذلك، قطع القنصل الهاشمي قالب الإحتفال، ثم جرى قص شريط إفتتاح وتسليم مجمع الفلل وسط تصفيق الحضور، فجولة في أرجاء المجمع، ثم إفتتح القنصل الهاشمي حفل العشاء بالمناسبة بمشاركة الحضور. 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة