الأربعاء ١٧ تشرين أول ٢٠١٨
بنك البحر المتوسط يعيَن مديراً عاماً تنفيذياً جديداً
06-06-2018 | 13:15
بنك البحر المتوسط يعيَن مديراً عاماً تنفيذياً جديداً

أعلن بنك البحر المتوسط Bankmed عن تعيين السيد راوول نعمه، اعتباراً من 1/6/2018، مديراً عاماً تنفيذياً للبنك خَلَفاً للسيد محمد علي بيهم.

ويتمتع السيد نعمه بخبرة طويلة في المجالين المصرفي والتمويلي وقد شغل في إطارهما مناصب عديدة منها رئاسة مجلس الإدارة التنفيذية لدى AstroBank Ltd (قبرص) ومدير عام لدى BLC Bank (لبنان)، كما شارك في عضوية مجلس إدارة كل من المصرفين المذكورين وعضوية مجلس إدارة USB Bank (قبرص).

ويتمتع السيد نعمه أيضاً بخبرات عديدة واسعة لا سيّما في القطاع العقاري والصناعي والتكنولوجيا وتجارة التجزئة.

ويحوز السيد نعمه على شهادة في الهندسة من جامعة Ecole Polytechnique de Paris (فرنسا) مع تخصص في الاقتصاد، وشهادة في الهندسة مع تخصص في الإدارة العلمية من جامعة Ecole des Mines de Paris (فرنسا).

وبتعيين السيد راوول نعمه في هذا المنصب الهرمي الهام، يعزز Bankmed موقعه الريادي بانفتاحه على خدمات مصرفية ومالية تشمل قطاعات اقتصادية جديدة وعلى عمليات وأدوات مصرفية ومالية واستثمارية حديثة.

وفي هذه المناسبة، أعربَت إدارة Bankmed عن خالص شكرها وتقديرها لأداء المدير العام التنفيذي السابق السيد محمد علي بيهم ولتعاونه البنّاء منذ انضمامه عام 2006 الى البنك وطوال تولّيه الإدارة العامة التنفيذية فيه متمنية له دوام التوفيق في مهمامه اللاحقة.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة