الاثنين ٢٥ أيلول ٢٠١٧
الطيران العماني وأوربك في تعاون جديد
19-05-2017 | 08:14
الطيران العماني وأوربك في تعاون جديد
وقّعت شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية (أوربك) على مذكرة تفاهم مع الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة وذلك ضمن جهود أوربك المستمرة في تعزيز القيمة المحلية المضافة بما يتوافق مع متطلبات العمل المختلفة في السلطنة.
وقال مدير عام الخدمات المساندة في أوربك هلال بن عبدالله الهنائي انه انطلاقا من إحدى أبرز قيم أوربك في خدمة عُمان بكل فخر تسعى الشركة دائما إلى تعزيز القيمة المحلية المضافة من خلال التعاون المستمر بين أوربك والشركات المحلية لضمان الاستفادة القصوى من فرص الأعمال التي من الممكن تحقيقها.
وأضاف الهنائي إن أوربك تسعى إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للموظفين للوفاء بمتطلبات مهام عملهم المختلفة وما هذه الاتفاقية مع الطيران العماني إلا لمواصلة سعينا في هذا المجال وتثق بأن هذه الاتفاقية مع الطيران العُماني ستعزز من التعاون القائم بين الشركتين وستدعم فتح المجال لتعاون أكبر مع شركات محلية وعُمانية أخرى في السلطنة.
ومن جانبه، قال نائب رئيس أول المبيعات لمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وأفريقيا بالطيران العُماني محفوظ بن علي الحارثي ان الشركة ملتزمة بضمان أفضل ما يمكن تقديمه للضيوف من حيث الجودة والاختيار والملائمة وتعمل بشكل وثيق جدا مع العديد من الشركات والمؤسسات من أجل التأثير بشكل إيجابي على الاقتصاد العماني.
 


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة