الأربعاء ٢٦ نيسان ٢٠١٧
"أصداء بيرسون-مارستيلر" أفضل شركة لوسائل الإعلام والتسويق لـ 2016
14-12-2016 | 12:58
"أصداء بيرسون-مارستيلر" أفضل شركة لوسائل الإعلام والتسويق لـ 2016

حصدت "أصداء بيرسون-مارستيلر"، الشركة الرائدة في مجال استشارات العلاقات العامة على مستوى المنطقة، جائزة "أفضل شركة لوسائل الإعلام والتسويق للعام"، وذلك خلال حفل توزيع "جوائز أرابيان بيزنس للإنجاز" السنوي الذي أقيم مؤخراً في دبي.
وتسلم سونيل جون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أصداء بيرسون-مارستيلر" الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في فندق "أرماني دبي"، حيث ألقى وزير المالية البريطاني السابق جورج أوزبورن الكلمة الرئيسية للحفل.
وتُكرم الجائزة، التي قامت باختيارها لجنة تحكيم مستقلة، سجل "أصداء بيرسون-مارستيلر" الحافل بالإنجازات، والذي شهد عمل الشركة على مجموعة من الحملات المرموقة.
وتدير أصداء بيرسون-مارستيلر" نشاطاتها من مقرها الرئيسي في دبي وعبر 11 مكتباً فرعاً في المنطقة يعمل فيها أكثر من 160 خبيراً في شؤون العلاقات العامة والتواصل. وقامت الشركة خلال العام الماضي بتطوير العديد من حملات التواصل الاستراتيجية للعديد من حكومات المنطقة وخصوصاً في دولة الإمارات والسعودية والكويت ومصر، فضلاً عن قائمة تضم نخبة من كبرى الشركات المحلية والعالمية، مثل "إعمار العقارية" واتصالات وبنك الإمارات دبي الوطني والخطوط الجوية القطرية و"جنرال إلكتريك" و"فورد" و"نستله".
كما تقوم الشركة سنوياً بإجراء "استطلاع أصداء بيرسون- مارستيلر السنوي لرأي الشباب العربي"، الذي يعتبر أحد أهم المراجع الموثوقة عند صناع القرار ووسائل الإعلام الدولية في مجال رصد توجهات الرأي العام عن الشريحة الأهم من مجتمعات المنطقة.
وتعد جوائز "أرابيان بيزنس للإنجاز" واحدة من الفعاليات المرموقة في المنطقة لما يزيد عن عقد من الزمن، حيث تكرم الريادة في الإنجاز والتميز ضمن العديد من القطاعات الحيوية. وتشهد الجوائز سنوياً مشاركة متميزة من مجموعة كبار ممثلي قطاعي الأعمال والسياسة والاقتصاد والمجتمع على الصعيدين المحلي والدولي.
وبهذه المناسبة قال سونيل جون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أصداء بيرسون-مارستيلر": "نحن جميعاً سعداء وفخورون بالفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تأتي تتويجاً للجهود المتميزة والمخلصة لكافة العاملين في الشركة، لا سيما وأن فئة ’وسائل الإعلام والتسويق‘ تغطي مجموعة كبيرة من القطاعات في الشرق الأوسط".
وتأتي الجائزة تتويجاً لعاماً متميزاً حافلاً بالإنجازات لشركة "أصداء بيرسون-مارستيلر".



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة