الخميس ٢١ أيلول ٢٠١٧
​تعرفوا الى أول سرير تشمس ذاتي التبريد
08-09-2017 | 12:58
​تعرفوا الى أول سرير تشمس ذاتي التبريد
من المتوقع أن تحقق مجموعة كولسدون البريطانية طفرة جذرية في طريقة الاسترخاء في الهواء الطلق عبر الكشف عن أول سرير تشمس ذاتي التبريد في العالم، وذلك خلال افتتاح معرض الترفيه في دبي بعد أيام قليلة.
وتمتاز هذه المجموعة من الأسرة والكراسي ببطانة من مادة الجيل، تعمل على تقليل درجة حرارة الجسم بمقدار درجتين وتحافظ على برودة المفروشات، ما يحول دون تعرض جلد المتشمسين لحروق سطحية عند الاستلقاء عليها.

وبحسب العقل المدبر لهذه المجموعة جاي فينثام، فإن الفكرة تولدت لديه عندما كان في عطلة للاسترخاء، تعرض خلالها لحروق جراء جلوسه على سرير التشمس الساخن. كما أصيب بطفح جلدي وقروح على الجزء السفلي من ساقه، الامر الذي دفعه إلى التفكير بضرورة وجود طريقة أفضل للتشمس. وأشار فينثام الى انه وضع مادة الجيل في الطبقات العليا، تتفاعل عند تلامسها مع الجسم وتمتص حرارته وتبددها في الهواء، ما يعطي شعورا لطيفا بالتبريد ويخفف من الانزعاج الناجم عن فرط الحرارة.

ويأتي طرح هذا الابتكار الجديد في الشرق الاوسط تزامنا مع ارتفاع عدد الفنادق والمنتجعات، الامر الذي يشكل فرصة كبيرة في جميع أنحاء المنطقة لتزويد الآلاف من الأشخاص بتجربة محسنة على الشواطئ أو المسابح، من خلال هذه المجموعة المريحة والباعثة على التبريد من منتجات المفروشات في الهواء الطلق.
تجدر الإشارة إلى أن معرض الترفيه في دبي ٢٠١٧ ستنعقد فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من ١٨ إلى ٢٠ سبتمبر أيلول الجاري، حيث من المتوقع أن يستقطب هذا الحدث أكثر من ٥٠ ألف زائر.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة