الجمعة ١٨ آب ٢٠١٧
يومان لإنعقاد بيفكس 2017
24-04-2017 | 22:37
يومان لإنعقاد بيفكس 2017

تستضيف بيروت يوم الاربعاء في السادس والعشرين من نيسان ابريل الجاري ، مؤتمر ومعرض بيفكس للعلامات التجارية الذي تنظمه الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز بالتعاون مع جهات عدة.
وتقول نائب رئيس الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز LFA مديحة رسلان لموقع Business Echoes لأخبار الاقتصاد والتكنولوجيا، ان ما يمّيز بيفكس هذه السنة هو عنوانه Brand Lebanon، مضيفة : كان قد سبق لنا أن أطلقنا عنوان Branding Lebanon منذ سنتين في بيفكس وهو صدر عن حاجة شعرنا بها خصوصاً في القطاع الخاص خلال آخر 7 سنوات بسبب تردي الاوضاع الاقتصادية في لبنان، وسمعتنا في الخارج، نتيجة الفراغ الرئاسي الذي حصل والاوضاع الامنية والاجتماعية الصعبة التي مررنا بها.
وتعتبر رسلان ان Brand Lebanon هي مبادرة وطنية قمنا بها لتوحيد العلامة التجارية اي العلامة الفارقة لبنان ولايصال رسالة واحدة كي نكون كلنا كلبنانيين، نتكلم لغة واحدة من خلال نظرتنا لبلدنا، ومن خلال كيفية إيصال الرسالة الى الغير.
وتستهدف هذه المبادرة اللبنانيين المقيمين والمغتربين، إضافة إلى العرب والخليجيين والأجانب. كما تهدف Brand Lebanon ثلاث نقاط: أولاً: استقطاب الاستثمارات الى لبنان ثانياً: تحفيز السياحة ثالثاً: تحفيز الصادرات.
واضافت : نحن بحاجة ماسة لهذا الموضوع وخاصة في قطاع الامتيازات التجارية عبر الصادرات والسياح.
أما عن المشاركين في بيفكس 2017 : تقول رسلان ان كل الشركات الاعضاء في الجمعية ستشارك وكل القطاع الخاص، إضافة إلى القطاع المصرفي وكل الاستراتيجيين والمختصين بموضوع العلامة التجارية، وكافة الاشخاص الذين سيتحدثون خلال المؤتمر، أتوا من من خارج لبنان وهم استشاريون ومتخصصون في موضوع العلامة التجارية، حيث أن أحد المتحدثين ابتكر فكرة Great Britain وسيكون موجوداً معنا في أول قسم، ليشرح لنا ويحدثنا عن الخطوات التقنية التي يجب ان ننفذ من خلالها Brand Lebanon. وتشير ايضا الى ان Brand Lebanon تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وبمباركة من رئيس الجمهورية وهي عمل جماعي على أعلى مستويات في الدولة للوصول إلى الهدف السامي. ونأمل من خلاله خلق طلبات للبنان وللسلع اللبنانية وان ينعكس إيجاباً على منتجاتنا.

حاورها باسل الخطيب bassel@businessechoes.com



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة