الخميس ٢٣ تشرين الثاني ٢٠١٧
وزير الاتصالات يزف خبراً عن الانترنت للشماليين
25-08-2017 | 17:28
وزير الاتصالات يزف خبراً عن الانترنت للشماليين

بدعوة من النائب السابق مصطفى هاشم قام وزير الإتصالات جمال الجراح بزيارة إلى عكار رافقه فيها مدير عام الإستثمار والصيانة المهندس باسل الأيوبي، حيث أقام على شرفه هاشم مأدبة غداء حضرها النواب هادي حبيش، نضال طعمة ورياض رحال، وعضو المكتب السياسي في تيار المستقبل سامر حدارة، ومنسق عام عكار في تيار المستقبل خالد طه، وعضو هيئة الإشراف والرقابة عصام عبد القادر، ورؤساء اتحادات بلدية، ورؤساء بلديات، ورئيس اتحاد روابط مخاتير عكار زاهر الكسار ومخاتير وأمين عام الجامعة المرعبية وهيب جواد وفاعليات مختلفة.

وتحدث هاشم فرحّب بالوزير الجراح والحضور، ونوه بتضحيات الجيش اللبناني موجهاً تحية للجيش اللبناني قيادة وضباطاً وجنوداً و شهداء. وأشار إلى أنه في عكار سنترال واحد رئيسي في حلبا و24 موزع REMOTE ومركزين رئيسين لخدمة المشترك في حلبا والقبيات وصندوق في ببنين وبينو، حيث تم تجهيز 7 مراكز POS في بلدات فنيدق، حرار، ببنين، مشتى حمود، القليعات، عكار العتيقة، ولم يتم تشغيلهم لعدم أخذ قرار بالتوظيف، مشيراً الى انه يجب تخصيص فريق لصيانة خدمة الـ DSL التابعة لقطاع عكار حيث في الوقت الحاضر تتم الصيانة من مكتب طرابلس.

من جهته، توجه الوزير الجراح بالشكر إلى النائب السابق مصطفى هاشم والوزراء وجميع نواب عكار وقال" " أنا والرئيس الحريري نعرف مشاكل عكار وهي ليست أقل من مشاكل المناطق الأخرى. هناك اتصالات تردني بهذا الشأن بشكل دائم وعندنا نقص بالإمكانيات وهناك موازنة ضئيلة موضوعة من قبل مجيئي إلى الوزارة. ولكني أقول أن الحلول قادمة بإذن الله وهذه الوزارة تأسست في عهد رفيق الحريري وتوسعت مع سعد الحريري. وسنمد "فيبر اوبتيك" في كل لبنان وأول منطقة سنبدأ منها هي الشمال بإيعاز من الرئيس الحريري، لأن هذا واجبنا وأنتم أهلنا والنواب الحاليين والسابقين غير مقصرين في هذا المجال وإن شاء الله قبل آخر السنة سيكون هناك فرق بكل خدمات الانترنت في عكار".

وختم الجراح: "نحن أبناء مدرسة رفيق الحريري التي تعلمنا الإنتماء إلى البناء والوقوف إلى جانب أهلنا. نحن نقوم بما علينا رغم كل الصعوبات المعروفة. لقد أعطينا كلمة للرئيس الحريري أن نعمل بجهد مضاعف لنقوم بكل ما علينا من واجب تجاه الناس".



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة