الخميس ١٩ تشرين أول ٢٠١٧
وزارة الصحة تسعى لرقم قياسي لأكبر شارة من نوعها
26-09-2017 | 11:29
وزارة الصحة تسعى لرقم قياسي لأكبر شارة من نوعها
تتحضر وزارة الصحة العامة اللبنانية وبرعاية اللبنانية الأولى ناديا عون لإطلاق الحملة الوطنية السنوية للتوعية ضد سرطان الثدي 2017 في مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت في 8 أكتوبر تشرين الأول القادم .

سيتخلل الحفل مباراة ودية في كرة القدم وتشكيل أول وأكبر شارة توعية من نوعها في العالم مكونة من 8000 كرة قدم زهرية اللون تحمل شارة الحملة واسمها، حيث تسعى الوزارة رسمياً لتسجيل هذه الشارة في الأكاديمية العالمية للأرقام القياسية   World Record Academy  كمحاولة هي الأولى من نوعها في العالم. 

وسيتم تمويل حفل الاطلاق من قبل مصرف لبنان، شركة طيران الشرق الاوسط، ومنظمة الصحة العالمية، وكل من شركة تامر القابضة، Wings of Lebanon Hicon و Technomania. كما تشارك كل من جمعية Red in circle، Right to Play، شركة MultiFrames المختصة بالخدمات الالكترونية وشركة Ipex للطباعة بتنظيم الحفل.

من جهة أخرى، ستقوم كل من شركة مياه الريم، Mr. Juicy، Poppins ، English Cake ، نقابة مستوردي الخضار والفاكهة في لبنان وBluemz  بتقديم وجبات خفيفة لجميع طلاب المدارس والكشاف التي سيتم دعوتهم لحضور هذا الحفل، في حين ستساهم شركة Sanita في تقديم اللوازم الخاصة للحفاظ على نظافة المدينة الرياضية.

هذا وسيتم إطلاق حملة توعية على جميع وسائل الاعلام والاعلان في اليوم التالي لحفل الاطلاق بالتعاون مع شركة روش لتشجيع السيدات لإجراء الصورة الشعاعية Mammography  في حوالي130 مستشفى حكوميأ وخاصاً ومركزاً طبياً موزعين على جميع المناطق اللبنانية بهدف الكشف المبكر عن سرطان الثدي وعلى مدى 4 أشهر. 

تجدر الاشارة إلى ان الاكاديمية العالمية للأرقام القياسية World Record  Academy تضم اوسع تشكيلة من السجلات العالمية الاصلية من جميع انحاء العالم، ويتم التحقيق في كل سجل عالمي جديد بعناية من قبل اختصاصيين وحسب المقاييس القانونية والعالمية المعتمدة، وسيتم ذلك خلال حفل الاطلاق من قبل محامي وطوبغرافي معتمديين.


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة