الخميس ١٨ تشرين أول ٢٠١٨
وجهات سياحية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع
23-12-2017 | 10:54
وجهات سياحية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

يواجه العديد من الأشخاص الكثير من الضغوطات في العمل أو المنزل، الامر الذي يدفعهم الى التفكير جديا في تغيير الروتين اليومي الذي يعانون منه عبر قضاء إجازة قصيرة من أجل التمتع بالراحة والاستجمام والعودة إلى الحيوية والنشاط. 

وان كنت من أولئك الأشخاص الذين ينوون قضاء عطلة نهاية أسبوع غير مكلفة في أماكن جميلة، اليك هذه الوجهات السياحية الثلاث:

1. هامبانتوتا - سريلانكا: تعد نقطة رائعة وتصنف ضمن المناطق الريفية الواقعة على الساحل الجنوبي لدولة سيريلانكا. يمكنك السفر إليها للقيام برحلة سفاري ممتعة ومليئة بمشاهد الحياة البرية بما فيها من أنواع الحيوانات، وممارسة رياضية المشي بين أحضان الطبيعة والتمتع بمياه النهر والبحر هناك. كما يمكنك قضاء ليليتين في المنتجعات الموجودة والتي تقدم لك العديد من الخدمات التي تساعدك على الاستجمام.

2. أنطاليا - تركيا: تعتبر تركيا من أهم وجهات السياحة في العالم وتترأس قائمة الأفضل من بينها لعدة سنوات، نظرا لتعدد المعالم والأنشطة الموجودة فيها وتبعا لربطها بين الشرق والغرب وموقعا المتميز بين عدد من القارات. لذا، فإن خيار الذهاب إليها وتحديدا إلى مدينة أنطاليا المعروفة بطبيعتها الخلابة، يعد خيارا ناحجا حيث يمكنك أن تقضي يومين على إحدى السواحل الموجودة هناك مع الإقامة في إحدى المنتجعات أو الفنادق الموجودة والتمتّع بأوقات استرخاء لا مثيل لها.

3.  الأقصر - مصر: تشتهر مصر بكونها إحدى الدول التي تجذب إليها عددا كبيرا من السياح من مختلف بقاع العالم، نظرا لوجود الأهرامات وتعدد المعالم الأثرية والسياحية المهمة فيها، أبرزها تلك التي تشتهر بها مدينة الأقصر الواقعة في صعيد مصر، حيث اعتبرت أكبر متحف موجود في الهواء الطلق على مستوى العالم. يقام فيه العديد من الحفلات والأنشطة الرائعة وتعد معلما رائعا يطل على سواحل نهر النيل.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة