الجمعة ٢٤ شباط ٢٠١٧
وثلاثة تطبيقات مجانية ايضاً
08-01-2017 | 17:28
وثلاثة تطبيقات مجانية ايضاً

في سياق العروض التي يقدمها متجر آب ستور، والتي يوفر من خلالها بعض التطبيقات الموجودة على المتجر مجانا لفترة محدودة قبل ان تعود لسعرها الحقيقي، يستعرض لكم موقع Business Ehoes في هذه المقالة عددا من التطبيقات تشملها العروض المجانية.

لذلك إن وجدتم في هذا الخبر تطبيقاً اعجبكم، فسارعوا بتحميله فوراً لأننا لا نعلم الوقت المحدد لعودة التطبيق لسعره الحقيقي.
وتجدر الاشارة الى ان الموقع يقوم بنقل العروض إليكم بطريقة سريعة تساعدكم على الاستفادة منها، وهو يترك الخيار لكم بتحديد ما إذا كانت هذه التطبيقات تناسبكم أو لا تناسبكم، حيث أنه من شبه المستحيل اختبار الخدمات التي تقدمها التطبيقات بشكل تفصيلي قبل نشر الخبر.
وفكرة هذا النوع من الاخبار تتركز على استفادة المستخدمين بسرعة مما هو مطروح مجانا الآن على ان يقرروا لاحقا إبقاء التطبيق على هاتفهم من عدمه.
  • تطبيق Auto Adjust لتصحيح مشاكل الصور
    هل قمتم بالتقاط صور للحظات مهمة جدا لكن تبين ان الصور مظلمة وغير واضحة ؟ هذا التطبيق يساعدكم على تصحيح تلك المشاكل، وجعل الصور أفضل.
    متوفر مجانا لوقت محدود وسعره الاصلي 0.99 دولارا. (بعض خدمات التطبيق مدفوعة)
    إضغط هنا لتنزيل التطبيق
     
  • تطبيق Decibel 10th لمعرفة شدة الصوت في الأمكنة
    هذا التطبيق يساعدكم على معرفة حالة الفوضى في بعض الأماكن، لنفرض أنك تريد شراء منزل في منطقة معينة، حيث يساعدكم هذا التطبيق على معرفة درجة الفوضى، فضلا عن اختيار الغرفة الأكثر هدوءً في منزلكم، مع العديد من المزايا الاخرى.
    متوفر مجانا لوقت محدود وسعره الاصلي 1.99 دولارا. (بعض خدمات التطبيق مدفوعة)
    إضغط هنا لتنزيل التطبيق
     
  • تطبيق Meeting Box أدوات كثيرة مفيدة في تطبيق واحد
    يوفر لك عدة تطبيقات في مكان واحد، مفكرة، رسام، مسجل صوتي وغيرها، يساعدك في إدارة محاضراتك التعليمية والعديد من الامور الاخرى.
    متوفر مجانا لوقت محدود وسعره الاصلي 2.99 دولارا.
    إضغط هنا لتنزيل التطبيق


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة