الاثنين ١٥ تشرين أول ٢٠١٨
والآن نوكيا X
09-02-2018 | 16:14
والآن نوكيا X

تعمل شركة HMD الفنلندية على تثبيت النجاحات التي حققتها من خلال هواتف نوكيا التي تم إطلاقها خلال العام 2017، والتي لاقت نجاحاً كبيراً على الرغم من المنافسة الكبيرة التي يشهدها السوق.

وتسعى HMD حالياً الى تطوير العديد من هواتف نوكيا الجديدة والتي تحتوي على ميزات متقدمة، حيث تشير آخر التسريبات الى ان الشركة تعمل بشكل جاد من أجل توفير هاتف بموصفات قوية يحمل اسم Nokia 10 أي نوكيا X.

  • ولكن ما الذي نعرفه عن نوكيا العاشر أو X حتى الآن؟

من خلال تسريبات سابقة تم الحديث عن نية HMD إطلاق هواتف نوكيا بمزايا تقنية عالية، حيث لم تظهر للعلن أي إثباتات عن ذلك، ولكن هذه المرة أصبح لدينا تفاصيل شبه دقيقة حول أحد أبرز هواتف نوكيا القادمة خلال هذا العام، وهو هاتف نوكيا X.

وبحسب التسريبات الجديدة فإن هذا الهاتف سيحمل كاميرا خلفية متطورة جداً مؤلفة من 5 عدسات من شركة ZEISS، حيث حصلت هذه الأخيرة على براءة اختراع تمكنها من دمج العديد من الحساسات إلى جانب عدسات كاميرا مزدوجة، ما سيضمن مجال رؤية أكبر وإدخال كمية أكبر من الضوء وما يعني صور واضحة ونقية خاصة أثناء التصوير الليلي.

ومن المتوقع أن يحمل هاتف نوكيا 10 أو X شاشة OLED مع معالج كوالكم الجديد سناب دراغون 845، بالإضافة إلى أن الخلفية الخاصة به ستكون مصنوعة من الزجاج.

وبالنسبة لموعد الكشف عن الهاتف فإن هذا الامر لن يكون في وقت قريب، حيث قد يتأخر الموعد لغاية شهر أيلول سبتمبر 2018 خلال معرض IFA 2018.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة