الأحد ٢٢ نيسان ٢٠١٨
والآن توقعات هيونداي وكيا لـ 2018
02-01-2018 | 17:48
والآن توقعات هيونداي وكيا لـ 2018

توقعت مجموعة هيونداي الكورية الجنوبية التي تملك علامتي هيونداي وكيا، أن تقوم بتحقيق نمو نسبته 4 في المئة في المبيعات في عام 2018.

وقالت المجموعة، انه من المتوقع أن تكون ظروف السوق صعبة بسبب التباطؤ في أسواق رئيسية مثل الولايات المتحدة والصين واستمرار تدني معدل نمو الاقتصاد العالمي والحماية التجارية في دول كبرى، مشيرة الى انها تستهدف بيع 7.55 مليون سيارة في العام 2018 إرتفاعاً من 7.25 مليون سيارة في العام الماضي.

وانخفضت مبيعات هيونداي وكيا في العام 2017 بنسبة 7 في المئة مقارنة مع عام 2016، في الوقت الذي يزداد فيه تخلي المشترين في الصين والولايات المتحدة عن سيارات السيدان لصالح السيارات الرياضية المتعددة الأغراض.

كما تضررت مبيعات مجموعة هيونداي (هيونداي وكيا) في الصين التي تعد أكبر سوق للسيارات في العالم جراء خلاف دبلوماسي بين السلطات الصينية وسلطات كوريا الجنوبية.
وقال تشانغ مونغ-كو رئيس مجلس إدارة مجموعة هيونداي موتور، في بيان إن الشركة ستدخل أسواقاً جديدة مثل جنوب شرق آسيا. 

وبينما تعتزم هيونداي موتور توفير المزيد من السيارات الرياضية المتعددة الأغراض في الولايات المتحدة والصين هذا العام، يقول محللون إن الطرز الجديدة قد تأتي قي وقت متأخر للغاية في العام 2018، ما يعني المزيد من التراجع في أميركا والصين.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة