الاثنين ١٨ كانون الأول ٢٠١٧
والآن الـ I love you بطريقة جديدة على آيفون
06-10-2017 | 17:13
والآن الـ I love you بطريقة جديدة على آيفون

كشفت اليوم شركة آبل ومن خلال موقعها الالكتروني عن الوجوه التعبيرية الجديدة أو الـ Emojis التي تنوي تضمينها في النسخة القادمة من نظام iOS، التي ستحمل الرقم 11.1.

وقالت آبل ان المئات من الرموز التعبيرية الجديدة، بما في ذلك الوجوه المبتسمة والعاطفية، وخيارات الملابس وأنواع الطعام والحيوانات والمخلوقات الأسطورية... ستظهر للمستخدمين لدى طرحها رسمياً لنسخة iOS 11.1 المتوقع توافرها خلال 3 اسابيع من الآن.

واضافت آبل ان الرموز التعبيرية الجديدة تم تصميمها للكشف عن ادق التفاصيل. ولعل أبرز ما اشارت إليه الشركة في إعلانها هو رمز "I love you" بحسب لغة الإشارة في أميركا. (الصورة أسفل الخبر)

ووفقاً لآبل فإن الرموز التعبيرية الجديدة ستظهر لاول مرة خلال الاسبوع المقبل للمطورين ومستخدمي نسخة نظام iOS التجريبية، على ان تكون متاحة لعموم المستخدمين عند طرح النسخة الرسمية لنظام iOS 11.1 وذلك بعد نحو 3 اسابيع من الآن.

وتتوفّر نفس الوجوه التعبيرية التي ستعطيها آبل لمستخدميها في الإصدار الأخير من نظام أندرويد أوريو Oreo، ولكن كون نسبة استخدام النظام لازالت منخفضة فإن الوجوه الجديدة لم تُصبح شائعة الاستخدام حتى الآن.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة