الخميس ٢١ أيلول ٢٠١٧
واتساب يطرح ميزة لـ 1 في المئة من مستخدمي أندرويد
12-09-2017 | 12:33
واتساب يطرح ميزة لـ 1 في المئة من مستخدمي أندرويد

أعلنت إدارة تطبيق واتساب عن إطلاقها لتحديث جديد يطال عدداً صغيراً جداً من مستخدمي تطبيقها حول العالم.
وهذا التحديث خاص فقط بمستخدمي الهواتف العاملة بنظام أندرويد وتحديداً بالهواتف التي حصلت على تحديث نظام تشغيل أندرويد أوريو الجديد.

ولكن ما هي الميزة التي حصل عليها هؤلاء الاشخاص؟

انها ميزة الصورة في الصورة picture-in-picture وهي خاصة بمكالمات الفيديو في التطبيق، حيث ستسمح هذه الميزة للمستخدمين  بالتراسل النصي وبنفس الوقت إجراء مكالمة عبر الفيديو من خلال نافذة صغيرة يمكن التحكم بحجمها ومكانها. كذلك سيتم الاستمرار في تشغيل الفيديو حتى لو تم تصغير تطبيق واتساب من الواجهة الامامية للهاتف، حيث ان هذه الميزة ستسمح بتعدد المهام، عبر الإستمرار في المحادثة المرئية والقيام بأي أمر آخر من على هاتف الأندرويد وبدون أي مشاكل تذكر.

والتحديث حالياً متاح على صفحة التطبيق من على متجر غوغل بلاي، على أن يكون وكما أشرنا لكم متاحاً فقط لمستخدمي أندرويد أوريو أي لعدد قليل جداً جداً من المستخدمين حول العالم وذلك كون النظام الجديد وصل لأقل من 1 في المئة من مستخدمي هواتف أندرويد.

كما تجدر الاشارة الى ان حاملي هواتف آيفون يمكنهم إجراء مكالمات الفيديو في التطبيق وبنفس الوقت إجراء محادثات نصية وذلك عند الضغط على رمز السهم الذي يظهر أعلى شاشة مكالمة الفيديو ليقوم واتساب بتحويل شاشة الفيديو لنافذة صغيرة بحجمها ومكانها ويعطيكم إمكانية الدردشة النصية بنفس الوقت، غير ان هذه الميزة لا تعمل في حال تم تصغير تطبيق واتساب من الواجهة الامامية للهاتف.


 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة