الأربعاء ١٨ تشرين أول ٢٠١٧
واتساب تغيّر على آيفون
06-10-2017 | 10:55
واتساب تغيّر على آيفون
طرح تطبيق واتساب تحديثاً جديداً لمستخدمي هواتف آيفون حمل معه عدداً من الميزات الجديدة وتغييرات من ناحية التصميم الداخلي للتطبيق.

ويحمل التحديث الجديد الرقم 2.17.60 وهو متوفر الآن على متجر آب ستور، حيث يحتوي على الميزات الآتية:
 
  • اصبح واتساب يدعم تصميم نظام iOS11 الجديد، وبالتالي فإن مستخدمي هواتف آيفون سيلاحظون العديد من التغييرات من حيث شكل وتصميم التطبيق في الصفحات الداخلية.
     
  • على الرغم من ان ميزة التعبير من خلال نص على الـ Status قد وصلت سابقاً للتطبيق، إلا ان ادارة واتساب اعلنت عن هذه الخطوة رسمياً من خلال هذا التحديث، حيث اشارت الى انه بات بإمكان المستخدمين نشر الـ Status النصية التي ستكون مرئية لمدة 24 ساعة، وذلك عند النقر على رمز القلم الموجود في صفحة الـ Status الى جانب My Status
     
  • أما الميزة الاخيرة والجديدة كلياً فهي ميزة البحث في الرسائل داخل دردشة محددة، حيث اتاح تطبيق واتساب لمستخدميه طريقة جديدة للبحث كل دردشة على حده.

    ويمكنكم استخدام هذه الميزة من خلال اتباع الخطوات الآتية:
  1. الدخول الى صفحة الدردشة الخاصة بشخص ما
  2. الضغط على اسم صاحب الدردشة الموجود في الجزء العلوي من الصفحة
  3. والآن وفي هذه الصفحة يجب عليكم الضغط على Chat Search
  4. وهنا ستظهر امامكم الصفحة الخاصة بهذه الميزة، حيث ان كل ما عليكم فعله هو كتابة كلمة عن الموضوع الذي تبحثون عنه وذلك في خانة الـ Search الموجودة أعلى الصفحة، ليقوم واتساب عندها بإظهار المواضيع التي تحتوي الكلمة التي قمتم بكتابتها والموجودة في دردشاتكم مع هذا الشخص.
خاص موقع Business Echoes
لا يحق لأي موقع اعادة صياغة او نشر الخبر الخاص بنا.


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة